نهى نبيل تكشف لأول مرة سبب إجرائها عملية تجميل في أنفها!

مجلة إنتي حلوة
كشفت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل لأول مرة، سبب خضوعها لعملية تجميل بأنفها، رغم رفض زوجها التام وعائلتها لأي تغيير تريد إجراءه بوجهها.
وقالت نهى في فيديو على سناب شات إنها كانت مقتنعة للغاية بجمالها ووجهها حتى دخلت عالم السوشال ميديا من خلال الإنستغرام عام 2011 تقريبًا، وبدأت من وقتها تتعرض للعديد من التعليقات السلبية على شكلها وجسمها وعانت من التنمر؛ ما دفعها للتفكير بإجراء عملية تجميل.
وأضافت الفاشينيستا الكويتية أنها بذلك الوقت كانت مقيمة مع زوجها وأبنائها في أمريكا ويعيشون بالمدينة الجامعية البعيدة تمامًا عن أي مراكز للتجميل ولكنها أصرت على السفر لولاية أخرى لإجرائها.
وأوضحت أن زوجها كان رافضًا تمامًا للعملية ولكنها حاولت إقناعه بأنها تعاني من مشاكل بالتنفس بسبب أنفها، وأن الأمر ليس مقتصرًا فقط على انتقادات المتابعين لها، لافتة إلى أنها بعد خضوعها للعملية زوجها كان رافضًا أن ينظر بوجهها.
وأشارت نبيل إلى أنها عندما بدأت في نشر صورها بعد عملية التجميل على صفحتها كانت تظن أنه لن يأتي لها أي تعليقات سلبية ولكنها فوجئت أن الانتقادات لم تتوقف، مؤكدة أن بعض الناس يعانون من "النقص" ويحبون التركيز على عيوب الآخرين ولا يرضيهم أي شيء.