فن ومشاهير - إنتي حلوة

إنتي حلوة: مجلة الفن الرائدة في العالم العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شيرين عبد الوهاب تغني للمرّة الأولى باللهجة اللبنانية

مجلة إنتي حلوة
وقع اختيار المنتج صادق الصبّاح على النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب لغناء شارة مسلسل “خمسة ونص” من بطولة النجمة نادين نجيم والنجمين السوريين قصيّ خولي ومعتصم النهار، وهو عمل مقرّر عرضه خلال رمضان المقبل من تأليف إيمان السعيد وإخراج فيليب أسمر.
وعبّر الصبّاح، الذي يملك شركة إنتاج “الصبّاح إخوان”، عن سعادته بهذا التعاون مشيرًا إلى أنّ عبد الوهاب هي من أهمّ الأصوات النسائيّة العربيّة اليوم وهي إضافة كبيرة للعمل، وكشف أنّها ستغنّي للمرّة الأولى باللهجة اللبنانيّة منذ بدء مسيرتها الفنية.
أمّا عبد الوهاب، فأعربت بدورها عن حماسها الكبير للتعاون مع شركة “الصبّاح إخوان”، الشركة الرائدة في الوطن العربيّ، مشيرة إلى أنّ غناءها شارة “خمسة ونص” ستكون خطوة مختلفة في مشوارها وجديدة من حيث الإطار الفنيّ.
ويُذكر أنّ شارة المسلسل ستحمل عنوان “يا بتفكر يا بتحس” وهي من كلمات علي المولى وألحان صلاح الكردي و توزيع جيمي حداد، كما تجدر الإشارة إلى أن “خمسة ونص” سيعرض عبر شاشة mtv.

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

فن ومشاهير - إنتي حلوة