هذه الممثّلة القديرة مرشّحة للتّمثيل في مسلسل عادل إمام الجديد!

مجلة إنتي حلوة
رشّحتْ الشّركة المُنتجة لمسلسل "فالنتينو"، الذي يؤدّي بطولته النجم عادل إمام، الفنانة المصرية إسعاد يونس، للقيام بدور البطولة النسائية، وفي حال موافقتها، سيشهد العمل عودتها بعد غياب طويل عن الدراما التلفزيونية.
وأرسلتْ الشركة السيناريو لإسعاد يونس، وهي في انتظار قرار مشاركتها من عدمه، كما تمّ إرساله للنجمتين، دلال عبد العزيز، وسوسن بدر، لضمان مشاركة إحدى النجمات الثلاث في العمل.
وانتهى أيمن بهجت قمر، مؤلّف المسلسل، من كتابة 15 حلقة، وسلّمها للشّركة المُنتجة، تمهيدًا لانطلاق التّصوير، في استوديو النحاس، الذي يفضّله الزعيم في تصوير أغلب أعماله بالسّنوات الأخيرة.
ويظهر عادل إمام، في أحداث العمل، كرجل متزوّج، له 3 أبناء، ويمتلك مع زوجته مجموعة مدارس "إنترناشيونال"، وخلال الأحداث، يتعرف على امرأة تصغره بسنوات، ويتزوّج منها، فيولّد خلافات بينه، وبين زوجته.
يُذكر، أنّ عادل إمام، ظهر في رمضان الماضي 2018، من خلال مسلسل "عوالم خفية"، وشارك في بطولته فتحي عبد الوهاب، رانيا فريد شوقي، خالد أنور، محمد عز، طارق صبري، هبة مجدي، وغيرهم، وكان من تأليف أمين جمال، ومحمد محرز، ومحمود حمدان، وإخراج رامي إمام.