صور - كورتني تكشف وجود خلاف بينها وبين كلوي.. وتُرُد بصورة مثيرة!

مجلة إنتي حلوة
تُعرف شقيقات كارداشيان- جينر بحبهن للصور المثيرة وجرعة دسمة من الدراما، فهذا مصدر شهرتهن العالمية.
شاركت نجمة تلفزيون الواقع "كورتني كارداشيان" متابعيها عبر موقع "إنستغرام" صورة رائعة لها وهي بقمَّة أناقتها وجمالها، حيث أطلَّت مرتديةً جاكيت جلد باللونين البيج والأسود مفتوح من الأمام كاشفًا جزءًا من صدرها العاري.
وأكملت إطلالتها بتسريحة شعر على شكل ذيل حصان منخفضة أبرزت ملامحها الجذابة، بينما زادت جرعة الإثارة بأحمر شفاه باللون الأحمر القاني، ومكياج عيون دخاني والقليل من اللمَّعان حول خدَّيها.

وعلَّقت على صورتها: "كلوي أغضبتني اليوم"، لترد عليها "كلوي" في خانة التعليقات: "حسنًا، بجدية، لم أرى الصورة حتى الآن، وفي الحقيقة تبدين جميلة جدًا.. لكني لا زلت أعني ما قلته."
ويبدو أن الشقيقات يتشاجرن كثيرًا، فقد نشرت "كورتني" سابقًا صورة تجمعها بشقيقتها الصغرى "كايلي جينر" باللونين الأسود والأبيض وأرفقتها بتعليق، جاء فيه: "خُضنا شجارًا صغيرًا قبل هذه الصورة بيومين، هذا عناق المصالحة."
وقبل بداية السنة الجديدة، دفعت "كيم كارداشيان" شقيقتها الكبرى "كورتني" للبكاء الشديد خلال شجار عنيف دار بينهما حول جلسة تصوير من أجل رأس السنة، فقد أشارت "كيم" أن العائلة لا تحبذ تواجد شقيقتها في جلسة التصوير على الإطلاق، وذكرت أن عدم امتلاكها مشروع خاص بها يجعلان منها فردًا غير شغوف بشيء في الحياة، وليس هذا فحسب بل سخرت منها وقالت أنها أقل الشخصيات إثارة في العائلة ولا أحد يود رؤيتها.