كيف ردّ سامو زين بعد منعه من الغناء في مصر؟

مجلة إنتي حلوة
تفاجأ المطرب السوريّ، سامو زين، الخميس، بقرار منعه من الغناء في مصر، بناء على ما أصدرته نقابة المهن الموسيقية إثر شكوى مقدّمة ضده من أحد منظّمي الحفلات الغنائية.
وفي أوّل تعليق له على هذا القرار، أكّد سامو زين، لـ"فوشيا"، أنه يحترم أيّ قرار تتّخذه النقابة، لافتًا، إلى أنّه لا أحد أكبر منها، وأنّه سيمتثل للتحقيق في هذه الشكوى، وإنهاء الأمر.
من جانبه؛ قال المستشار الإعلاميّ للنقابة، طارق مرتضى، لـ"فوشيا"، إنّ سامو زين، رفض دعوات واتصالات النقابة، للتحقيق في الشكوى المقدمة ضدّه، مضيفًا، أنّ النقابة تقف على الحياد، واتّخذت قرارها بوقف ساموزين، بموجب القانون.
وأوضح، أنّ ما جاء في بيان الشّاكي، أنه تعاقد مع سامو زين، على إحياء حفل غنائيّ، ليلة رأس السّنة في أحد فنادق القاهرة، لكن الأخير لم يستكمل الحفل، بحجّة أنّ هناك مشاكل في الصوت.
واستطرد: "تقدم منظم الحفلات محمود عبدالستار بشكوى يوم الإثنين الماضي لنقابة المهن الموسيقية ضد سامو زين، أكد فيها أنه يريد استرداد المبلغ الذي تقاضاه سامو زين، باعتباره لم يُكمل الحفل بحسب بنود التعاقد".
وأوضح: "نستشهد بالفنان الكبير هاني شاكر لأنه كان نجم الحفل ولم يعجبه تصرفات سامو زين الهمجية تجاه المنظم والاستقواء بالحكومة، وقال النقابة متقدرش تعملي شيء، وأنا وقع علي الظلم حيث أن الفندق امتنع عن دفع أجر سامو زين بتصرفاته الهوجاء كما أن كل المطربين قالو الصوت جميل إلا سامو زين لأن فرقته لم تحضر الحفل".
يُذكر، أنّ الفنان السوريّ، كان قد أعلن عن إحياء حفل غنائيّ، في أحد الفنادق بالقاهرة، ضمن فعاليات الاحتفال بليلة رأس السّنة، وبدأ الحفل في تمام الساعة العاشرة، مساء يوم الإثنين 31 ديسمبر الماضي.