بعد اتهامه بقتل حبيبته..جيم كاري يعلن علاقته بهذه الممثلة رسميًا في الـ"غولدن غلوب"!

مجلة إنتي حلوة
أمضى النجم العالمي "جيم كاري" السنوات الأخيرة الماضية بعيدًا عن الأضواء، كما فضَّل حياة العزوبية، لكن يبدو أن الوقت حان لبدء علاقة غرامية وحياة جديدة في السنة الجديدة.
أعلن "جيم كاري"، البالغ من العمر 56 عامًا، علاقته مع الممثلة الأمريكية "جينجر جونزاجا" رسميًا حينما سارا إلى جانب بعضهما البعض على السجادة الحمراء  أثناء توجههما لحفل مرشحي جوائز غولدن غلوب المقام في مدينة لوس أنجلوس يوم السبت الماضي.
تألق "جيم" بجاكيت رسمية طويلة وقميص أبيض بسيط، في حين اختارت حبيبته، البالغة من العمر 34 عامًا، فستان قصير أبيض ذو فتحة صدر طويلة على شكل حرف V مُزينة بكشاكش انسدلت على الكتفين.
يأتي ظهورهما معًا قبل يوم من إقامة حفل غولدن غلوب لعام 2019، حيث تم ترشيح "كارى" لجائزة أفضل ممثل لدوره في المسلسل التلفزيوني الكوميدي "Kidding"، والذي تشاركه بطولته "جونزاجا".
الجدير بالذكر أن "كاري" اتهم بقتل حبيبته السابقة "كاثريونا وايت" التي اتهمته في رسالة كتبتها قبل انتحارها أنه قام بتعريفها إلى المخدرات ونقل لها فايروس جنسي، كما حوَّلها لإنسانة تعيسة.
تدور أحداث مسلسل Kidding حول جيف المعروف باسم بيكسل، الذى يعد رمزا لتلفزيون الأطفال، ومنارة للطف والحكمة لعقول أمريكا الشابة التى تأثر بها الكثيرون، ولكن بسبب بعض الضغوطات تبدأ العائلة فى مواجهة بعض الأزمات التى تتطلب منهم الحفاظ على أنفسهم، وهم عائلته مكونة من الزوجة، ولدين، وأخت وأب.