ماذا فعل قراصنة البحر بقصر هالي بيري؟!

مجلة إنتي حلوة
في شهر نوفمبر من العام الماضي، عانى سُكّان مدينة ماليبو الواقعة في ولاية كاليفورنيا من حرائق وولزي الضّخمة التي التهمت منازلهم والغابات، حيث اضّطروا لإخلاء بيوتهم خوفًا على حياتهم.
وبِما أنّه هُناك نسبة كبيرة من المشاهير الذين يسكنون ماليبو المليئة بالقُصور الفارهة والأثاث الفاخر، استغلّ السّارقين هذه الظّروف القاهرة والمنازل الخالية من سكّانها لكي يبدأوا عمليات النّهب والسّرقة.
وليس ذلك فحسب، بل إنّ قراصنة البحر أيضًا استغلّوا أوضاع المدينة المنكوبة، واستطاعوا الوصول إلى المنازل الواقعة على سواحل المُحيط الهادي عن طريق القوارب، وكان قصر الممثلة العالمية "هالي بيري" أحد القصور التي تعرّضت للنهب.
تسكن بيري قصرًا يقع على السّاحل مُباشرةً، حيث يصل سعره إلى 8 مليون دولار، فضلًا عن احتواءه على قطع فنّية لا تُقدّر بثمن، وبعد إخلائها للمنزل، تمّ إعلامها بأنّ القراصنة نفّذوا سطوًا عليه، وسرقوا منه العديد من القطع الثمينة.
يُذكر أنّه أخلى العديد من المشاهير بيوتهم أثناء اشتعال حرائق وولزي في كاليفورنيا، وعلى رأسهم ليدي غاغا، وكيم كارداشيان، وإيغي إزيليا، وشير، ورين ويلسون، وأليسا ميلانو، وغيرهم الكثيرون.