القائمة الرئيسية

الصفحات

بعد خيانته لها مع شبيهتها.. كاردي بي تعود لوالد طفلتها!

مجلة إنتي حلوة
قررت مغنية الراب الأمريكية "كاردي بي" منح زوجها الخائن "أوفست" فرصة ثانية؛ لإنجاح زواجهما من جديد ولأجل طفلتهما "كالتشر".
وفق ما نقله موقع "TMZ" الأخباري، أٌفيد أن الزوجان كانا على تواصل مستمر ويتطلعان لإصلاح علاقتهما من جديد، حيث تعهَّد مغني الراب "أوفست" على تغير نفسه إلى الأفضل وأن يكون أكثر وفاءًا وصدقًا اتجاهها، بعد إقدامه على خيانتها مع شابة تُشبهها.
من جهة أخرى، صرَّح مصدر مُقرَّب أن "كاردي بي" شعرت بالاشتياق لزوجها، وأحست أن هنالك جزء مفقود منها.
ويبدو أن محاولات "أوفسيت" اليائسة في استرجاعها قد نجحت في نهاية المطاف، من بينها صعوده على خشبة المسرح أثناء عرض حبيبته الغنائي في مهرجان "رولينج لوود" في مدينة لوس أنجلوس" برفقة مساعديه الذين حملوا معهم باقات من الورود الحمراء والبيضاء التي شُكِلَت على شكل كلمة "أرجعيني كاردي بي". 
كما أمسك بباقة ورود بيضاء كبيرة وقال عبر المايكروفون "أنا آسف حبيبتي"، إلّا أن حركته لم تثر اهتمامها سابقًا، إذ أومأت برأسها كإشارة على أن يتوقف، لكنه أكمل حديثه الذي لم يرُقها، ثم غادر خشبة المسرح مُتطأطئ رأسه إلى السفل بسبب الإحراج.
يذكر أن "كاردي بي" و"أوفست" تزوجا في مراسم زفاف سرية في سبتمبر 2017 ولم يكشفا الأخبار السارة حتى يونيو الماضي، إلّا أن مغني الراب أقدم على خيانتها أثناء فترة حملها بطفلتهما "كلاتشر" التي رحبا بها في يوليو.

تعليقات