صورة نادرة للثنائي الألطف.. شاهد بليك ليفلي دون مكياج!

مجلة إنتي حلوة
يعتبر النجم الأمريكي "ريان رينولدز" وزوجته الممثلة الأمريكية "بليك ليفلي" من أشهر ثنائيات هوليوود، إلّا أنهما نادرًا ما يظهران حبهما وانسجامهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بل يسلكان طريق السخرية على بعضهما البعض إذ ما تطلب أن يتحدثنا عن الآخر.
لذلك لمن المفاجئ أن نرى صورة للثنائين معًا على حساب أحدهما، فقد نشر "ريان رينولدز" صورة عبر حسابه على موقع "إنستغرام" تجمعه بزوجته الشقراء وأحد أصدقائهما وكلبين أليفين جالسين جميعًا أمام عتبة المنزل، وبدا عليهم جميعًا السعادة والروح المعنوية المرتفقة.
في الصورة، تظهر "بليك ليفلي" حافية القدمين مُرتديةً جامبسوت صيفي باللونين الأسود والأبيض ذو حمالات رفيعة سباغيتي، بينما أسدلت شعرها الأشقر المموج على جانب كتفها، في حين أطلَّت بشكلها الطبيعي دون أدنى مستحضرات تجميل على بشرتها.
في حين اختار "ريان" ارتداء قميص كاروهات باللونين الأحمر والكحلي نسَّقه ببنطال وحذاء رياضي كحلي اللون.
والجدير بالذكر أن النجم الشهير اختير كوجه إعلاني جديد لعطور "أرماني كود"، وعن سبب اختياره، أشار "جورجيو أرماني"، قائلًا: "بفضل وضعه المتمثل كشخصية ذكورية عصرية لتحقيق الذات، يجسد ريان رينولدز بشكل مثالي الحس العصري لرجل قانون أرماني، شخص يتمتع بالجاذبية والأصالة والأسلوب السلس والجرعة المناسبة من السخرية".