مجلة إنتي حلوة :  توجهت النجمة ومصممة الأزياء الشهيرة فكتوريا بيكهام إلى حفل عشاء فاخر في أسبوع الموضة للرجال في لندن مع زوجها لاعب كر...

مجلة إنتي حلوة
توجهت النجمة ومصممة الأزياء الشهيرة فكتوريا بيكهام إلى حفل عشاء فاخر في أسبوع الموضة للرجال في لندن مع زوجها لاعب كرة القدم السابق ديفيد بيكهام.
وكعادتها بدت مميزة في أناقتها بعد أن ارتدت قميصاً وبنطالاً باللون الأزرق الغامق من مجموعتها الخاصة، ولكنها فاجأت الحضور بتسريحةِ شعرٍ جديدة.
فقد تخلت بيكهام عن تسريحتها المعتادة واختارت أن تجعل من شعرها كعكة مع ترك القليل منه يتدلى على جانبي وجهها، وهو ما اعتُبر تغييراً جذرياً؛ لأنها عادة ما تربط شعرها على شكل ذيل الحصان.
كما ظهرت في عدة صورٍ لها وهي تمسك بيد زوجها ديفيد بيكهام؛ وهو ما رآه البعض رداً على الشائعات التي لاحقت الثنائي خلال الفترة الماضية بخصوص انتهاء قصة حبهما وانفصال الزوجين وانهما في طريقهما للطلاق.
وتأكيداً على ذلك نشرت فيديو لزوجها وهو يلقي خطاباً قال فيه: "هذه هي المرة الأولى التي أخاطب فيها جمهوراً في لندن مع قبعة (مجلس الأزياء البريطانية)، لذا فأنا فخورٌ جداً بذلك، وأود أن أشكرهم جميعاً على هذه الصناعة، خصوصاً وأن زوجتي هي جزءٌ منها".
وكانت بيكهام كشفت في وقت سابق لمتابعيها عبر إنستغرام عن إطلاقها قناتها المتخصصة بالجمال والأزياء عبر يوتيوب، موضحة أنها ستقدم فيها دروساً تعليمية للجمال ونصائح حول التصميم والأزياء، وبلغ عدد متابعي القناة 68 ألف شخص منذ ذلك الحين.