فن ومشاهير - إنتي حلوة

إنتي حلوة: مجلة الفن الرائدة في العالم العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

صور - بعد اعتزالها عالم الإباحية.. مايا خليفة بقميص "وست هام يونايتد"!

مجلة إنتي حلوة
نشرت ممثلة الأفلام الإباحية سابقًا ميا خليفة صورًا لها عبر حسابها الرسمي على تطبيق "إنستغرام" وهي ترتدي قميص نادي "وست هام يونايتد" الإنجليزي، مثيرة العديد من تساؤلات عن السبب الذي دفعها للقيام بذلك.
وكشفت خليفة، وهي أمريكية ذات أصول لبنانية، أن هذه الصور تعتبر جزءا من الحملة الترويجية التي تشارك بها مع تطبيق URef، الذي يعد منصة على الهواتف الذكية للتفاعل بين جماهير الدوري الإنجليزي الممتاز، ويعرض نتائج المباريات لحظة بلحظة.
واختارت خليفة ارتداء قميص "وست هام يونايتد" بعدما كشفت سابقًا عن تشجيعها لهذا الفريق بين أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.
وكتبت في تعليقها على الصورة: "لا يمكنني الصبر للإعلان عن المشروع الذي أعمل عليه حول البريميرليج".
يذكر أن ميا خليفة كانت قد قررت اعتزال عالم الأفلام الإباحية شهر أكتوبر عام 2017  لتخوض تجربة جديدة في عالم التلفزيون وهي تقديم البرامج.
وبدأت خليفة تقديم برنامج رياضي يومي على قناة Complex عبر موقع "يوتيوب" الى جانب نجم كرة السلة السابق، الأمريكي "غيلبرت اريناس".
وكانت خليفة قد تفوّقت عام 2016، على غيرها من ممثلات الأفلام الإباحيّة، حيث كان اسمها الأكثر بحثًا على أحد اكبر المواقع الاباحيّة، وفقًا لتقرير صادر عن موقع صحيفة "الإندبندنت" البريطانيّة الذي أشار الى أنّها تعيشُ حاليًا في مدينة ميامي جنوب شرق ولاية فلوريدا الأمريكيّة.

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

فن ومشاهير - إنتي حلوة