ريتا أورا تحتفل بعيد ميلاد كيت موس بصورة مثيرة.. والأخيرة تتألق بالأسود برفقة حبيبها!

مجلة إنتي حلوة
هنأت المغنية الأمريكية "ريتا أورا" صديقتها عارضة الأزياء الشهيرة "كيت موس" بعيد ميلادها الـ45 بطريقة مثيرة.
شاركت "ريتا أورا" متابعيها عبر حسابها على موقع "إنستغرام" صورة مثيرة تظهر فيها مستلقيةً على سرير أبيض وظلال العيون الأسود لا يزال فوق جفنيها، وإلى جانبها تستلقي "كيت موس" مستغرقةً في النوم.
وأرفقت "أورا" الصورة بتعليق لطيف، جاء فيه: "يوجد كيت موس واحدة فقط، عيد مولد سعيد!! أنت تفعلين الكثير من أجل الكثيرين هنا ليومك! أنت تستحقين العالم! أحبك دائمًا وإلى الأبد، ويسعدني جدًا أن أطلق عليك لقب صديقي. إليك العديد من الذكريات والضحكات!"
احتفلت "موس" بعيد ميلادها في مطعم China Tang في فندق Dorchester ليلة الثلاثاء، وقضت وقتًا ممتعًا برفقة حبيبها الوسيم "نيكولاى فون بسمارك" وصديقتها المقربة "ستيلا ماكارتني".
وتألقت الحسناء لهذا اليوم المميز مرتديةً فستان أسود قصيرة أسدلت فوقه معطف من الفراء من توقيع مصممة الأزياء "ستيلا ماكاراتني" يبلغ تكلفته 1100 جنيه استرليني، وانتعلت حذاء مخملي ذي كعب عالٍ من تصميم اختها غير الشقيقة "لوتي موس".
والجدير بالذكر أن أورا أصبحت ممثلة رسميًا من قبل وكالة الأعمال التابعة لـ"كيت موس" بشأن جميع مشاريعها المستقبلية، وهي مواهب بريطانية مقرها في لندن،تأسست في سبتمبر عام 2016.