نجم عالمي يلوم نفسه على موت زوجته.. هل كان بمقدره إنقاذها قبل فوات الأوان؟!

مجلة إنتي حلوة
فقدان من نحب يخلق داخلنا الشعور بالندم، فنبدأ بالتفكير إذا ما كان بمقدورنا تغير الواقع وإعادتهم إلى الحياة، ونلوم أنفسنا على تصرفات ارتكبناها في حقهم، وهذا ما جرى مع الأسطورة الغنائية "سير توم جونز".
يلوم "توم جونز" نفسه على موت زوجته "ليندا" إثر صراعها المرير مع سرطان الرئة عام 2016، موضحًا أنه كان بمقدوره مساعدتها والحفاظ على حياتها لو تصَّرف واتخذ الإجراءات المناسبة على الفور كعرضها على الأطباء لتشخيص حالتها حينما كانت لا تزال في المراحل الأولى من المرض.
وتزداد مشاعر اللوم داخله حين سماع أغنية What Good Am I? للمغني البريطاني "بوب ديلان"، حيث صرَّح لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "تتحدث الأغنية حول شخص يدير ظهره للآخر، وشخص لا يرى ما يحدث في الواقع.. بدأت الأغنية تعني لي الكثير، فيراودني سؤال "لماذا لم أفعل شيء لإيقاف الأمر؟""
وأشار النجم البريطاني أن غناء الأغنية إلى جانب تلقيه العلاج النفسي ساعداه في التغلب على حزنه ومأساته لفقدان زوجته التي شاركته 59 عامًا من العلاقة الزوجية السعيدة.
ولا تعد زوجته المأساة الوحيدة في حياته، فقد أعرب "توم" عن شعوره بالحزن إزاء فقدان أصدقائه كلما ازداد عمرًا، لكن في المقابل تنشأ علاقات وصداقات جديدة، ورغم توسيع دائرة الصداقة، فهو يعتقد أنه لن يجد الحب مرة أخرى.
والجدير بالذكر أن النجم انتقل إلى المملكة المتحدة العام الماضي؛ لأنه وجد صعوبة في العيش في منزله الذي تشاركه مع زوجته والواقع في لوس أنجلوس.