أبرار الكويتية تكشفُ عن مرض والدتها.. وتطلبُ مساعدة متابعيها!

مجلة إنتي حلوة
كشفتْ الفنانة، أبرار الكويتية، عن مرض والدتها، موضّحة، أنّها أصيبتْ بجلطة في المخّ، نتيجة ارتفاع ضغط الدّمّ المُفاجئ، أثناء تواجدها في رحلة سياحية بإيران، وعلى إثرها، تمّ نقلها إلى المستشفى، وهي حاليًا في العناية المركزة.
وطلبتْ أبرار، في مقطع فيديو لايف، عبر إنستغرام من متابعيها، مساعدتها في العثور على الدّواء، الذي تحتاجه والدتها، لأنّه غير موجود في إيران، ولا الكويت، مؤكّدة، أنّها سترسل القيمة المالية كاملة، لأيّ شخص يعثر على هذا الدواء بأيّ بلد.
وقالتْ أبرار: "أمي عندها جلطة بسبب ارتفاع الضغط.. وقالولي إنها واعية وتسولف بس أنا ضايق خلقي إنه ممنوع حدا يدش عليها في عناية وما تتكلم مع أحد ولازم تاخد الأدوية عشان يصير سيولة والدم يوصل للراس".
وأضافتْ: "أمي في إيران وطالبين دوا مو موجود في إيران ولا في الكويت.. وقالوا لي إن هادا الدوا موجود في مصر.. في أحد من مصر بيجي الكويت أو عنده أحد من مصر"، ثم قامت بعرض اسم الدواء، مؤكدة أنها مستعدة لإرسال ثمن الدواء مهما كانت تكلفته لأي شخص يعثر عليه".
وكانت أبرار، قد انهارتْ من البكاء، أثناء قيامها ببث فيديو مباشر عبر إنستغرام، بسبب إصابة والدتها بوعكة صحّيّة مفاجئة.
وأوضحتْ، أنّ والدتها كانت في رحلة إلى إيران، بهدف السّياحة، معلقةً: "الحين مرة واحدة تعبت ودخلوها المستشفى.. فما يدرون شو اللي في راسها، وسولها أشعة مقطعية وفحوصات أخرى".