شاهد أجمل إطلالات النجمات في حفل BAFTA.. وإيما ستون كطائر الفنيق!

مجلة إنتي حلوة
أقامت الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتليفزيون حفل شاي لنجوم ومشاهير السينما العالمية بمناسبة مهرجان "BAFTA" في فندق "Four Seasons" الفاخر بمدينة بيفرلي هيلز الأمريكية يوم السبت الماضي.
ابتداءً من الفساتين ذات النقوش المورَّدة الملونة نهايةً بالإطلالات الكلاسيكية، تألَّقت النجمات على السجادة الحمراء بأجمل الإطلالات إبهارًا من أشهر دور عرض الأزياء والمصممين العالميين.
وقد شهدت السجادة الحمراء منافسةً واضحةً بين النجمات الحسناوات في اختيار أجمل الأزياء وأكثرها تماشيًا مع الموضة، وقد لفتت الممثلة الأمريكية "إلسا فيشر" الأنظار بإطلالتها الذهبية البرَّاقة.
وهنا نستعرض أبرز الإطلالات:
1. إلسا فيشر
استعرضت النجمة الأمريكية مفاتنه وجسدها الرشيق بفستان ترتر لمَّاع مموج بين الذهبي والفضي ذو فتحة صدر عريضة وأكتاف مُدببة، وزادت من طولها طولًا بانتعال صندل أسود ذو كعب عالٍ.
2. كلير فوي
اختارت النجمة البريطانية إطلالة عتيقة نوعًا ما مُرتديةً فستان أنيق بلون الشمبانيا، ذو فتحة صدر رفيعة معقدوة من الأعلى بشريط باللون البيج، وجاء قماس الفستان كنوع من الستان الثقيل. وأكملت إطلالتها بصندل كريمي بسيط.
3. إيميلي بلانت
خطفت الممثلة البريطانية الأنظار مُرتديةً فستان أسود أنيق مُزيَّن بالكامل بنقوش وزخارف على شكل ورود بيضاء وفضية من توقيع مصمم الأزياء الشهير "أوسكار دي لي رينتا" انسدل بانسيابية على جسدها مانحًا إياها لمسة من الأنوثة الطاغية. وأكملت إطلالتها بانتعال حذاء ذو كعب عالٍ باللون الأضفر من العلامة التجارية الإيطالية " Loriblu".
4. إيمي آدمز
أطلَّت الممثلة الأمريكية مُرتديةً فستان أبيض طويل أنيق مُزيَن من الأمام بأزرار بيضاء.
5. إيما ستون
استعرضت الممثلة الحسناء جمالها الأنثوي بفستان طويل مُتعدد الألوان مُزيَّن بطبعات على شكل طيور باللونين الأرجواني الفاتح والبرتقالي من توقيع الماركة العالمية "فيندي"، في حين جاءت تنورته على كسرات وطبقات متعددة. في حين انتعلت صندل أسود من ماركة "جيفينشي"، وحملت حقيبة يد من ماركة "لويس فيتون".
6. راشيل ويز
استعرضت النجمة الشهيرة جمالها البريطاني بفستان زيتي طويل من قماش الساتان ذو أكمام دراماتيكية أنيقة من توقيع دار الأزياء الإيطالية "برادا" وانتعلت حذاء ذو كعب عالٍ من العلامة التجارية البريطانية " Charlotte Olympia".
7. ميليسا ماكارثي
تألقت الممثلة الأمريكية مُرتديةُ فستان أسود من قماش الدانيل انسدل على جسدها بانسيابية، وانتعلت حذاء ذو كعب عالٍ مخملي باللون الأرجواني.