مجلة إنتي حلوة :  حالة من الجدل أثارها الفنان التركي بوراك أوزجفيت بعد تناوله وجبة عشاء مع 80 سيدة من المجتمع الراقي في الكويت، وبالرغ...

مجلة إنتي حلوة
حالة من الجدل أثارها الفنان التركي بوراك أوزجفيت بعد تناوله وجبة عشاء مع 80 سيدة من المجتمع الراقي في الكويت، وبالرغم من انتشار أخبار هذا العشاء في وقت سابق وتناول الصحف التركية له، حيث كان أوزجفيت سافر مؤخرًا إلى الكويت من أجل التكريم، وتناول العشاء مع 80 امرأة من أثرياء الكويت، وذلك لالتقاط الصور وتبادل الحديث.
وبعد انتشار صور وفيديوهات من العشاء الفخم، عبر الجمهور في الكويت وتركيا عن غضبهم ورفضهم لذلك الأمر.
وتساءل الجمهور عن الهدف من مُعاملة بوراك بهذه الطريقة الملوكية، كما تساءل الكثير عن سر الهدية الثمينة التي تم تقديمها للنجم التركي، وهي سيارة فارهة من نوع ماكلارين.
أما في الجانب التركي فقد انتقد الفنان أشكيم كاييشماك ما قام به بوراك قائلًا: "رجل، متزوج، مشهور، يقبل العشاء مع 80 امراة غنية عربية، ماذا يمكننا أن نقول؟ لا تفهموه بشكل خاطئ، الرجل قبل الدعوة لأنه استلم مبلغا جيدا، أعرف أن هذا ليس من شأني؛ لكن لنقل أن امرأة قامت بهذا التصرف ماذا ستكون ردة فعل الناس؟".
وعند سؤال النجم التركي الشهير أنجين أكيوريك عن فيما إذا تلقى العرض نفسه لتناول الطعام مع سيدات عربيات، أجاب أكيوريك: "لم يأتني عرض كهذا ولكن لنرى ليكن خيراً".