مجلة إنتي حلوة :  نشرت الفتاة الإيرانية، سحر طبر، 20 عامًا، التي تصدرت عناوين الصحف العام الماضي، بعد أن ادّعت الشبه بنجمتها المفضلة أ...

مجلة إنتي حلوة
نشرت الفتاة الإيرانية، سحر طبر، 20 عامًا، التي تصدرت عناوين الصحف العام الماضي، بعد أن ادّعت الشبه بنجمتها المفضلة أنجلينا جولي، صورة لمتابعيها على "إنستغرام"، وكتبت: "لقد كسرت رقبتي، من سيدعي لي جيدا ...".
وترقد سحر على سرير، مغطاة بلحاف فيما يبدو أنها في أحد المستشفيات، ويظهر شعرها باللون الأحمر الساطع، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
وبحسب تقارير إعلامية، فإن سحر أجرت 50 عملية تجميل في محاولة للحصول على شفاه أكثر اكتمالاً، وعظامًا محددة، لتتشبّه بأنجلينا جولي، في حين أن البعض الآخر يقول إنها تعتمد على المكياج والتحسينات.
وبالإضافة إلى عمليات التجميل، خفضت الفتاة الإيرانية 50 كيلوغرامًا من وزنها، بعدما خضعت لريجيم قاسٍ على مدى أشهر لتثبيت وزنها عند 40 كيلوغرامًا، لأنّها من عشاق جولي، ومستعدة للقيام بأي شيء حتى تكون شبيهة لها.
وتعرضت سحر للعديد من الانتقادات، فقد شببها الكثيرون بشخصية الرسوم المتحركة في فيلم "جثة العروس" وأن شكلها مخيف جدًا يُشبه "الزومبي".