صور - ليدي غاغا بعقد ألماسي قيمته 5 ملايين دولار في "غولدن غلوب"!

مجلة إنتي حلوة
حظيت المُغنّية والممثلة العالمية بليلةٍ مُميّزة أثناء حُضورها حفل توزيع جوائز غولدن غلوب بنُسخته الـ 76، وذلك لأنّها توفّقت فيها على جميع الأصعدة من ناحية الإطلالة وحصد الجوائز.
وإلى جانب تلك النّجاحات، وصلت غاغا الى السّجادة الحمراء ورقبتها تتزيّن بعقد ألماسي ملكي، صنعته لها خصيصًا علامة المُجوهرات تيفاني، تكوّن من 300 حبّة ألماسية، وأضيف إليه لمسة فخامة كانت عبارة عن حجر ألماسي بنقاوة 20 قيراطًا، وُضع في منتصفه وجاء على شكل فاكهة الكمّثرى.
تصميمٌ خلّاب كهذا كلّف غاغا 5 ملايين دولار، وليس ذلك فحسب، بل زيّنت أذنيها بأقراطٍ ألماسية وصل سعرها إلى 115 ألف دولار، وأنهت تشكيلة مُجوهراتها بتزيين رسغيها بـ 3 أساور مُطابقة لطقم الألماس.
أمّا على صعيد إطلالتها، فاختارت غاغا فُستانًا باللون الأزرق الهادئ من دار فالنتينو، جاء بستايل الأكمام الدراماتيكية، وامتدّ ذيله خلفها عدّة أمتارٍ على السّجادة الحمراء، في حين اعتمدت تسريحة شعر الكعكة العلوية لخصلاتها الشّقراء، وأضافت إليهم القليل من الصّبغة الزّرقاء لتكتمل إطلالتها الملكية في الحدث الرّاقي.
يُشارُ إلى أنّ فيلم ليدي غاغا وبرادلي كوبر قد ترشّح إلى 5 جوائز غولدن غلوب، لكنّه حصد جائزة واحدة، ألا وهي "أفضل أغنية أصلية" عن أغنية Shallow التي غنّاها الثّنائي في فيلمها الضّارب A Star Is Born.