فيديو - آن هاثاواي تحت الضّوء بـ 4 إطلالات.. وتفتعل مقلب ساخر بجُمهور إلين!

مجلة إنتي حلوة
على بُعد يومين فقط من إطلاق أجدد أفلامها Serenity في صالات السينما العالمية، يمتلئ جدول أعمال الممثلة العالمية "آن هاثاواي" بالمهام التّرويجية للفيلم الجديد، حيث أنّها تُسافر بين الولايات من أجل حضور اللقاءات التلفزيونية والظّهور مع كِبار الإعلاميين العالميين.
وفي أحدث ظهورٍ لها، شاركت هاثاواي في برنامج إلين دي جينريس، فارتدت إطلالة بيضاء أنيقة تألّفت من توب شفاف وبنطلون عالي الخصر فضفاض، وانتعلت معهما كعب عالي بنقشة جلد الأفعى.
وفي إحدى فقرات البرنامج، افتعلت بطلة فيلم The Devil Wears Prada مقلبًا بإلين نفسها وكامل جُمهورها، حيث وضعت حبّة كلمنتينا (فاكهة اليوسفي) أسفل كُرسي كُل شخص من الجمهور، وطلبت منهم تقشيرها بينما سردت على مسامهم قصّة من وحي خيالها، تضمّنت عملية تطهير الجسم عن طريق استنشاق رذاذ اليوسفي.
وبعدما جعلت كُل شخص بالجمهور يُطبّق ما أمرتهم به، بل وجعلتهم يُصدرون أصواتًا مُضحكة، كشفت لهم أنّ كُل الموضوع من تأليف رأسها، وهدفها كان إيصال رسالة لهم بألّا يفعلوا أي شيء يطلبه منهم المشاهير.
وبعد مُشاركتها في برنامج The Ellen Show، توجّهت الممثلة العالمية إلى مطار لوس أنجلوس من أجل السّفر إلى ولاية نيويورك، فارتدت إطلالة كاجوال تألّفت من بنطلون جينز عالي الخصر، نسقته مع توب أبيض وبليزر كحلي اللون، كما انتعلت في قدميها بوط جلدي برقبة عالية.
وفور وصولها مطار JFK في نيويورك، شوهدت هاثاواي وهي ترتدي معطف طويل بستايل المونوكروم، بينما كانت تضع قُبّعة سوداء على رأسها.
يُذكر أنّه شاركت آن هاثاواي في الأسبوع ببرنامج "جيمي كيمل" Jimmy Kimmel Live من أجل التّرويج لأجدد أفلامها Serenity، حيث ارتدت بدلة سوداء برّاقة، ووصفت الفيلم "مُدمّر مُتناقض مجنون ذكي".