فن ومشاهير - إنتي حلوة

إنتي حلوة: مجلة الفن الرائدة في العالم العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

جينيفر آنستون بإطلالة نارية من فالنتينو (4,600 دولار).. ومُسلسل جديد على الطّريق!

مجلة إنتي حلوة
شوهدت النجمة العالمية "جينيفر آنستون" لأوّل مرّة في عُطلة نهاية الأسبوع الماضية، بعد الإشاعات التي طالت زوجها السّابق "براد بيت" ومواعدته لزميلتها من الوسط الفنّي "تشارليز ثيرون".
كانت آنستون في كواليس تصوير مُسلسلها الجديد Top Of The Morning، حيث ارتدت إطلالة نارية تألّفت من فُستان أحمر اللون وصل سعره إلى 4,629 دولار، اختارته من دار فالنتينو للأزياء.
جاء الفُستان بستايل الأوف شولدر، ووصل طوله إلى الأرض، كما انتعلت معه كعب عالي لونه أحمر، وأكملت إطلالتها بستايل شعر مُموّج وأقراط مُنسدلة.
تقوم فكرة المُسلسل عن برنامج صباحي اسمه Top Of The Morning، الذي يسعى إلى صحوة الأمريكيين، ويُشاركها في بطولته النجمة العالمية الموهوبة "ريس ويذرسبون".
يُذكر أنّ طليق جينيفر آنستون، الممثل العالمي "براد بيت" يواعد حاليّاً الممثلة الجنوب إفريقية "تشارليز ثيرون" مُنذ حوالي الشّهر، وذلك بحسب ما نقلته صحيفة "ذا صن" البريطانية، علمًا بأنّ علاقة الأخيرة بطليقة براد الثانية "أنجيلينا جولي" ليست على ما يُرام.

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

فن ومشاهير - إنتي حلوة