فن ومشاهير - إنتي حلوة

إنتي حلوة: مجلة الفن الرائدة في العالم العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ياسمين عبدالعزيز في عيد ميلادها الـ40.. هذه أمنيتها وماذا فعلت بشاب عاكسها؟

مجلة إنتي حلوة
اعتادت الفنانةُ المصريةُ ياسمين عبد العزيز على تقديم دور الفتاة الشقيّة، وأطلق عليها البعض "قطة السينما المصرية"، جسّدت "الأكشن" إضافةً إلى أنها "كوميديانة" متميزة، وتعدُّ من أفضل فنانات جيلها.
يُوافق تاريخ 18 يناير عيد ميلادها الـ40، حيث ولدت عام 1979، ويرصد لكم "فوشيا"، أبرز ما في حياتها الفنية والخاصة.
بداياتها الفنية
تخرّجت من الأكاديمية الحديثة بالمعادي، وبدأت في تقديم الإعلانات وهي في سن الـ15 عن طريق إحدى صديقات والدتها التي كانت تُدير شركة لإنتاج الإعلانات، وبعد ذلك تم ترشيحها للعمل في السينما والتلفزيون، كما شاركت في فوازير رمضان منها: "العيال اتجننت".
حياتها الأسرية
تزوّجت ياسمين عبدالعزيز، عام 2001 من رجل الأعمال محمد نبيل حلاوة، ولديهما من الأبناء ياسمين وسيف الدين، إلا أنهما انفصلا مطلع عام 2018.
أعمالها الفنية
قدّمت العديد من الأعمال للتلفزيون، منها: "قط وفار، امرأة من زمن الحب، الرقص على سلالم متحركة، هربانة منها"، ومن أعمال المسرح، "رد قرضي، كده أوكيه"، ومن أعمال السينما: "جنون الحياه، قدر امرأة، جالا جالا، رشة جريئة، قلب جريء، صايع بحر، فرحان ملازم آدم، حريم كريم، زكي شان، الرهينة، حاحا وتفاحة، 1/8 دستة اشرار، عصابة الدكتور عمر، كركر، عزيزة، الدادة دودي، الثلاثة يشتغلونها، الآنسة مامي، جوازة ميري".
خلافها مع منى زكي
وقع خلافٌ بين ياسمين عبدالعزيز ومنى زكي، خلال إحدى العروض المسرحية، حيث قامت إحدى العاملات في مسرحية "كدة أوكيه " بالوقيعة بينهما، ولكنهما تصالحا بعد أن غادرت تلك الفتاة العمل داخل المسرح.
أمنيةُ ياسمين عبدالعزيز
تمنّت ياسمين إنجاب "ولدٍ" إلى أن تحقق ما تحلم، وأطلقت عليه اسم "سيف الدين"، لتصبح أمًا لطفلين بعد ابنتها ياسمين، وكانت الفنانة المصرية تتمنى أن تنجب صبيًا منذ زواجها وقد علمت بالأمر عندما أجرت الفحوصات التي أكدت بأنها حامل بـ"صبي"، فطارت فرحًا.
وكانت ياسمين قد اختفت عن الأضواء وقتها بعدما ظهرت عليها بوادر الحمل، إذ فضّلت الابتعاد عن المناسبات الفنية والاجتماعية حتى لا تلتقط لها الكاميرات صورًا لها وهي حامل.
ردُّ فعلها بعدما تعرّضت للمعاكسة
تعرّضت الفنانة ياسمين عبدالعزيز للمعاكسة، حسبما قالت الفنانة منى زكي، وكان الثنائي مع بعضهما، فعاكسها أحد الشباب وهي في دراستها، فسارعت بالسير وراءه بسيارتها حتى لحقت به بمساعدة الأمن وقامت بضربه.

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

فن ومشاهير - إنتي حلوة