رامي مالك يحمرّ خجلًا.. تجاهلته نيكول كيدمان 3 مرّات على المسرح!

مجلة إنتي حلوة
حظي الممثل العالمي "رامي مالك" بليلةٍ استثنائية أثناء حضوره حفل توزيع جوائز غولدن غلوب في نُسخته الـ 76، وذلك لأنّه فاز بجائزة "أفضل ممثل" في خانة "الصور المتحركة / دراما" عن دوره في فيلم Bohemian Rhapsody.
وإلى جانب هذا النّجاح الباهر الذي سيُضاف إلى مسيرته الفنّية، تعرّض الممثل الأمريكي من أصولٍ مصرية إلى موقفٍ مُحرج عندما صعد المسرح من أجل استلام جائزته، إذ قدّمت خانة جائزته الممثلة العالمية نيكول كيدمان، وما إن وصلَ المسرح لكي يُقدّم التّحية لها، تجاهلته!
وعندما حاول الاقتراب منها لكي يشكرها، تجاهلته مرّةً أخرى، فحاول بعد ذلك أن يلفت انتباهها للمرة الثالثة، فوضع يده أسفل ظهرها، لتتجاهله مرّةً أخرى.
لكن يجدر الإشارة إلى أنّ الموقف حصل في غضونِ ثوانٍ معدودات، وتجاهل كيدمان كان بغير قصدٍ على الإطلاق، فالمسرح حينها كان مليئًا بالممثلين والمُنتجين الذين كانوا حولها ويتحدّثون معها.
يُذكر أنّ رامي مالك أطاح بفوزه جائزة أفضل ممثل بكُل من برادلي كوبر، عن دوره في فيلم A Star Is Born، ووليم ديفو عن دوره في فيلم At Eternity's Gate، ولوكاس هيدجيز عن دوره في فيلم Boy Erased، وجون ديفيد واشنطن عن دوره في فيلم BlacKkKlansman.