ياسمين صبري تدخُل عامها الـ32.. أيقُونة فن وجمال تُحاصرها الشائعات!

مجلة إنتي حلوة
فنانة بدرجة ملكة جمال، استطاعت أن تلفت الأنظار إليها مع أول إطلالة لها على الشاشة الصغيرة، تطمح أن تصبح ممثلة عالمية، بالظهور في هوليوود، وأصبحت في سنوات وجيزة أبرز الوجوه الشابة على الساحة الفنية، إنها النجمة المصرية ياسمين صبري، التي تحتفل اليوم بعيد ميلادها.
وبهذه المناسبة، ترصد "فوشيا"، أبرز محطات حياتها الفنية والخاصة.
مولدها ودراستها
ولدت الفنانة الإسكندرانية، يوم 21 يناير عام 1987، ونشأت وسط عائلة مرموقة، تعد من أكبر العائلات الثرية في مدينة الإسكندرية.
والدها هو صبري محمود، ويعمل طبيبًا بأحد المستشفيات الكبرى بالإسكندرية، ووالدتها تعمل مهندسة ديكور، وبطلة أفريقيا في السباحة، وكان جدها قبطانًا بحريًا.
ولدى الفنانة ياسمين صبري، شقيقان أصغر منها في السن ويشبهان ملامحها كثيرًا.
تلقت الفنانة المصرية تعليمها الابتدائي والثانوي بمدارس الإسكندرية، واستكملت تعليمها الجامعي والتحقت بكلية الإعلام جامعة الإسكندرية، ودرست بقسم الصحافة والعلاقات العامة.
بدايتها الفنية
تركت ياسمين صبري، مدينة الإسكندرية، عام 2013 وبدأت مرحلة جديدة من حياتها في عالم الفن، وكانت انطلاقتها من خلال دور ابنة الفنان محمود عبدالعزيز، في مسلسل "جبل الحلال".
واستندت على موهبتها وجمالها، لتنطلق في عالم الدراما والسينما، حيث كان العمل الثاني لها؛ فمن خلال مسلسل "طريقي"، الذي قربها من قلوب المشاهدين تبعته بمسلسل "شطرنج".
اتجهت للسينما، بفيلم "جحيم في الهند"، مع النجم محمد عادل إمام، وأدت بعض الاستعراضات إلى جانب مشاهد مطاردات كانت أقرب إلى نوعية أفلام "أكشن".
محمد رمضان سبب انطلاقتها الحقيقية
يعتبر عام 2016 فاصلًا في حياتها الفنية، حيث كان الفنان محمد رمضان، صاحب هذه الانطلاقة الحقيقية وتقديمها للجمهور، من خلال مسلسل "الأسطورة"، الذي حصد الأعلى مشاهدة وقتها، ولعبت شخصية "تمارا"، وهي الفتاة ذات المستوى الاجتماعي الراقي، التي رفضت الزواج بمن تحبه بحثًا عن الزوج الذي يحقق لها المستوى الذي نشأت فيه.
بعدها توالت أعمالها بمسلسل "الحصان الأسود"، أمام الفنان أحمد السقا، وفيلم "الديزل" أمام الفنان محمد رمضان، في ثالث بطولاتها السينمائية، وفيلم "ليلة هنا وسرور"، أمام محمد عادل إمام.
وتستعد الفنانة ياسمين صبري، دخول السباق الرمضاني المقبل من خلال مسلسل "حكايتي"، ويشاركها البطولة الفنان أحمد حاتم، والمسلسل من تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج أحمد سمير فرج.
ياسمين صبري وأنوثة طاغية
تتمتع الفنانة ياسمين صبري بأنوثة طاغية، وما لا يعرفه الكثيرون أن لها وجهًا آخر هو ياسمين الرياضية حيث تقضي ساعات داخل الصالات الرياضية من أجل الحصول على جسم ممشوق.
وتتدرب ياسمين صبري، على بعض الرياضات العنيفة مثل الكيك بوكس، وتحرص على مشاركة جمهورها هذه اللحظات التي تعتبرها من أهم الأشياء التي تقوم بها على مدار اليوم.
ياسمين صبري بين أجمل 100 وجه في العالم
اختيرت ياسمين صبري ضمن أجمل 100 وجه في العالم عام 2017، وتعد هي الفنانة المصرية الوحيدة في هذه القائمة، بعد أن لفتت الأنظار لها من خلال مشاركتها في الأعمال الدرامية.
وعبرت عن سعادتها بهذه المناسبة ونشرت صورة لها عبر حسابها في "إنستغرام" وعلقت: "أنا المصرية الوحيدة ضمن قائمة أجمل 100 وجه" حسب قائمة tccandler.
حياتها الزوجية
تزوجت ياسمين صبري، مرة واحدة من أحد الأطباء المشهورين في الإسكندرية، الذي يمتلك أكبر المستشفيات هناك، ويعمل فيها والدها، وتزوجته رغم أنه يكبرها بعدة سنوات، كما أنه متزوج من امرأة أخرى ولديه أولاد.
كان زواج ياسمين، سريًا كي لا تعلم زوجته الأولى، وبعد إنكارها لأكثر من مرة هذا الزواج، صرحت في مقابلة تلفزيونية أنها متزوجة من طبيب شهير اسمه محمد وتطلق عليه دلع "دودي".
بعدها نشب خلاف مع زوجها أدى بهما إلى الانفصال، وهناك أقاويل تشير أن لديها طفلة واحدة عمرها عامان، أنجبتها في الولايات المتحدة الأمريكية حيث كانت والدتها هناك.
وفي صيف 2018 انتشرت شائعات تشير لارتباطها بمستشار في الديوان الملكي السعودي ورئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ وبعد انتشار خبر زواجهما غرّدت عبر "توتير" قائلة: "كفاية إشاعات بقى كده كثير"، ونشرت نفيًا عبر "إنستغرام" فقالت: "الشائعة والكلام الأهبل الذي يقال في هذه الأيام ليس له أساس من الصحة، يا ريت كفاية كلام بقا".
هذا ما قالته حورية فرغلي عن ياسمين صبري
وجهت الفنانة حورية فرغلي، رسالة للفنانة ياسمين صبري، أكدت خلالها أنها بحاجة إلى تقديم المزيد من الأعمال الفنية الناجحة، حتى تحصل على لقب "نجمة سينمائية".
وأضافت في مقابلة تلفزيونية: "الفن مش جسم حلو إنتي مش موديل، ممكن تطلعي بدون مكياج أو تخينة أو رفيعة".
وتابعت: "اشتغلي على نفسك في أعمالك الفنية، عاوزة أشوف مسلسلات وأفلام مش مسلسل واحد".
حديثها عن السحر والشعوذة
قالت ياسمين صبري، في مقابلة تلفزيونية: "كنت في المغرب وكان لدي فضول أن أعرف الحقيقة عن السحر والشعوذة"، مضيفة أن آخرها في هذا الأمر قراءة "الفنجان".
مفاجأة جمهورها بصور عائلتها
شاركت الفنانة ياسمين صبري، جمهورها بفوتو سيشن جديد، ظهرت من خلاله برفقة شقيقيها، وأثاروا الجدل بين أوساط متابعيها.
وظهرت ياسمين، في إحدى الصور، وهي متعلقة بذراعي شقيقيها، وتعد هذه المرة الأولى، التي تظهر خلالها ياسمين معهما.
وأثارت الصور جدل متابعيها، بهذه الصور بسبب ملامحهم التي تقترب كثيرًا من ملامح الأجانب، ما أثار فضول جمهورها حول إذا ما كان شقيقاها يعيشان داخل مصر أو خارجها.