شيرين عبدالوهاب تكشفُ حقيقة قصّ شعرها بـ3 آلاف دولار!

مجلة إنتي حلوة
نفتْ الفنانة المصريّة، شيرين عبدالوهاب، ما تردّد بشأن إنفاقها حوالي 3 آلاف دولار، ما يعادل 51 ألف جنيه مصريّ، للحصول على "قصة " شعرها "البوي" الجديدة، موضحةً، أنّها تشكو من الغلاء، مثل جميع المصريين، ولا يمكن أنْ تدفع هذا الرقم الضخم.
وأوضحتْ النجمة المصرية، في مداخلة تلفزيونية، أنّها قالت خلال حفل رأس السّنة، إنّه من الأفضل لها أنْ تقوم بحلق شعرها، بنفس المكان الذي يصفّف فيه زوجها الفنان حسام حبيب شعره، ولا تدفع 3 آلاف دولار لتصفيف شعرها قبل الحفل.
وقالت شيرين، إنّها ليس لديها مشكلة أن تدفع هذا الرقم للحصول على "نيولوك" جديد بالكامل ولكن لن تدفع هذا الرقم في كل مرة تريد فيها تصفيف شعرها، لافتة إلى أنها قررت أن تعود للماضي وتضع "جل" على شعرها لتصفيفه.
وأضافت أنها في بداية ظهورها قامت بقص شعرها توفيرًا للنفقات وقرّرتْ أنْ تعود لهذا اللوك، مشيرةً، إلى أنّ الكوافير استفزّها للغاية، عند مطالبته لها بـ3 آلاف دولار.
وكانت الفنانة المصرية، شيرين عبدالوهاب، أكّدتْ، أنّها تشعر بالتعب الشّديد، ممّا تواجهه خلال الفترة الأخيرة، من اتهامات بالإساءة لمصر، مؤكّدة، أنّ ما يحدث معها أكبر من قدرتها على الاستيعاب، وأنّها كانت سعيدة للغاية لغنائها ليلة رأس السّنة بمصر.
وأضافتْ، أنّها لن تسمح لأحد بالتّشكيك في حبّها لبلادها، أو وطنيّتها، وتعتبر الأمر خطًا أحمر، لافتةً، إلى أنّ الفنانين هم القوّة الناعمة لمصر، وهي تُعتبرُ ابنة مصر، وجاءت من ترابها.