القائمة الرئيسية

الصفحات

جوليا روبرتس لوحة من الجمال في غولدن غلوب 2019.. هل حصدت جائزة بعد ترشيحها؟

مجلة إنتي حلوة
بعد عُقودٍ مُتعددةٍ من حضور حفلات توزيع الجوائز رفيعة المُستوى، أتقنت الممثلة العالمية "جوليا روبرتس" مهمّة فقرة السّجاد الأحمر في هذه المُناسبات، إلى جانب خِبرتها الاستثنائية بشأن ما يتعلّق بالإطلالة التي سترتديها في حفلات الجوائز.
وفي حفل غولدن غلوب 2019 الذي أقيم ليلة أمس الأحد، لم تنسى روبرتس خبراتها السّابقة في هذا الشّان، بل طبّقت قواعد الستايل والموضة بحذافيرها لتخطف الأنظار في ليلةٍ ساحرة، يجتمع فيها مشاهير هوليوود بأجمل فساتينهم وأبهى حُلّاتهم.
بشكلٍ يتناسب مع طولها، ارتدت جوليا بدلة البانت سوت التي تجمع بين تصميمي البدلة العادية والفُستان بتوقيع ستيلا ماكارتني، فمن الناحية العُلوية، جاءت البدلة بتصميم الـ "ون شولدر" بلون النيود، انبثق من خلفه ذيل من الدانتيل، لكن انكسر تصميم الفُستان بالبنطال الأسود، ووضعت على خصرها حزام ذهبي.
أضافت جوليا المزيد إلى طولها بانتعال صندل مكشوف لونه أسود، كما اعتمدت تسريحة شعر هوليوود الكلاسيكية، وزيّنت أذنيها ورسغها بالمُجوهرات الألماسية.
يُشارُ إلى أنّ مُشاركة جوليا روبرتس في حفل غولدن غلوب 2019 كانَ عن دورها في مُسلسل Homecoming، حيث نال ترشيح "أفضل مُسلسل درامي"، لكن تغلّب عليه مُسلسل The Americans الذي حصد الجائزة.

تعليقات