على خُطى آل كارداشيان.. تايلور سويفت تعتزل في عام 2019!

مجلة إنتي حلوة
يبدو أنّ زمن التّطبيقات الفردية قد ولّى، وحلّ مكانه مِنصّات التواصل الاجتماعي، فانسحابات النّجوم وإغلاقهم لتطبيقاتهم الشّخصية قائمٌ على قَدمٍ وساق، ابتداءً من فتيات كارداشيان، والآن تايلور سويفت.
فعبر بيانٍ رسميّ صادر من إدارة التّطبيق الخاص بالنجمة العالمية "تايلور سويفت"، والذي يحمل اسم The Swift Life، أعلنت المُغنّية اعتزالها التّطبيق وإغلاقه في نهاية شهر يناير الجاري.
شكر القائمين على التّطبيق الجُمهور الذي استخدمه، علمًا بأنّه تمّ إطلاقه في شهر ديسمبر من عام 2017، أي بالتّزامن مع إطلاق ألبوم تايلور سوفت السادس Reputaion، كما زوّد البيان مُحبّي تايلور بأسماء حسابات مواقع التواصل الاجتماعي التي يمُكنهم من خلالها مُتابعة آخر أخبار النجمة.
أمّا عن تطبيق The Swift Life، فقدّم مِنصّة تفاعل لجمهور تايلور الذي يُطلق على نفسه اسم Swifties، فكوّن لهم مُجتمعٌ خاص، وأعطاهم نظرة حصرية على حياة نجمتهم المُفضّلة، كما زوّدهم بفُرصة اقتناء إيموجي تايلور Taymojis، فضلًا عن الصّور والفيديوهات والتّذاكر الحصرية التي كانت موجودة خصيصًا لمُستخدميه.
يُذكر أنّ قرار تايلور سويفت بإغلاق تطبيقها جاء بعد أسبوعين فقط من قرار فتيات كارداشيان بإغلاقهنّ تطبيقاتهن اللاتي تمّ إطلاقها في عام 2015، وركّزن فيها على مواضيعٍ مُختلفة، فتطبيق كيم كان يركز على الجمال، وتطبيق كايلي على المكياج، وتطبيق كلوي على الرّشاقة، وتطبيق كيندال على الأزياء، وتطبيق كورتني على اللايفستايل.