صور - قبل عيد زواجهما الـ13.. نيكول كيدمان ببكيني مُرقَّط وقُبلة على شاطئ سيدني!

مجلة إنتي حلوة
من النادر أن يشهد عالم هوليوود علاقة زوجية طويلة الأمد، وتحديدًا في السنوات الأخيرة الماضية، فقد صُدِمنا بحالات طلاق لأشهر الثنائيات من بينهم "أنجلينا جولي" و"براد بيت".
وبعيدًا عن العلاقات الفاشلة، فستحتفل النجمة الاسترالية "نيكول كيدمان" وزوجها المغني الاسترالي "كيث أوربن" بعيد زواجهما الثالث عشر في وقت لاحق من هذا العام، إلّا أنهما قررا الاستمتاع بوقتهما والاحتفال قبل الوقت المحدد، فتوجَّها برفقة عائلتهما في رحلة بحرية إلى شواطئ العاصمة الاسترالية سيدني آواخر الشهر الماضي.
ورصدت عدسات الباباراتزي لحظة حميمية جمعت "نيكول" وزوجها" على رمال شاطئ البحر، فتظهر النجمة فوق جسد زوجها الممد على الرمال يتبادلان القُبل.
وابهرتنا "نيكول"، البالغة من العمر 51 عامًا، بجسدها الرياضي وعضلات بطنها المشدودة، حينما ارتدت ملابس سباحة بيضاء مرقَّطة بدوائر سوداء من ماركة "دولتشي آند غابانا" بقيمة 542 جنيه استرليني، فأثبتت أن بإمكانها منافسة الشابات بالعشرينات من عمرهن، وحمت رأسها بقبعة بيضاء صيفية كبيرة، وغطَّت عينيها بنظارات شمسية.
من جهة أخرى، بدت ابنتيها "صندي روز" (10 أعوام) و"فيث مارجريت" (8 أعوام) غاية في الجمال مُرتديات ملابس سباحة وقبعات وردية. في حين اختار "أوربن" استعراض وشوم صدره، فظهر عاري الصدر وارتدى شورت سباحة أسود.
ويعتقد أن نيكول وكيث ، اللذان تزوجا منذ عام 2006 ، قضيا عيد الميلاد كعائلة في منزلهما في شواطئ سيدني الشمالية، حيث سافرا من لوس أنجلوس إلى استراليا بتاريخ 22 ديسمبر، ثم شوهدا على متن يختهما الفاخر بتاريخ 28 ديسمبر.