فن ومشاهير - إنتي حلوة

إنتي حلوة: مجلة الفن الرائدة في العالم العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

روزانا اليامي تُشاركُ بتحدّي الـ 10سنوات.. هل أجرتْ عمليّات تجميل؟

مجلة إنتي حلوة
تعرّضتْ المذيعة والفاشينيستا السعودية، روزانا اليامي، لبعض الانتقادات، كما أثارتْ الشّكوك حول حقيقة عدم إجرائها لعمليات تجميل، بعد مشاركتها بتحدّي الـ10 سنوات، الذي يتمثّل في نشر صورة للنجم حاليًا، وقديمًا منذ 10 سنوات.
وتلقتْ روزانا اليامي العديد من التعليقات علي صورتها، التي تتساءل حول حقيقة إجرائها لعملية تجميل "تكساس"، في الفكّ، بسبب تغيّر شكلها، رغم نفيها كليًا، في فيديو سابق، خضوعها لعمليات تجميل، بل ودخلتْ في رهان بالأموال مع جمهورها.
وردّتْ الفاشينيستا السعودية الشّهيرة، علي جمهورها، بأنها لم تجرِ سوى جلسات ليزر، لتعديل شكل فكّها، وليستْ عملية تجميل، ولكن بعض متابعيها اتّهموها بعدم الصدق.
وكانت الإعلامية السعودية، روزانا اليامي، قد نفتْ خضوعها لأيّ عمليات تجميل بوجهها، مشدّدة على أنّ شفتيها طبيعيتين، ولم تقمْ بنفخهما، كما يردّد البعض.
وأضافتْ روزانا اليامي، خلال ردّها على تساؤلات جمهورها، بفيديو لايف، عبر صفحتها بموقع إنستغرام: "أنا بفتح باب الرهان بـ50 ألف لو حد طلعلي عملية التجميل اللي بوجهي أتحدى".

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

فن ومشاهير - إنتي حلوة