recent
أخبار ساخنة

كايلي جينر ترتدي زيًّا كاملًا من الريش.. وسعر الإطلالة 10,000 دولار!

مجلة إنتي حلوة
شاركتْ كايلي جينر، الشقيقةُ الصغرى من عشيرة كارداشيان – جينر، صورةً لها على "إنستغرام" يوم الأمس، مُرتديةً فستانًا وردي اللون مُغطى بالكامل بالريش.
جاء الفستانُ بتوقيع علامة Attico، العلامة التجارية الشعبية حاليًا التي شاركت في تأسيسها كل من جيورجيا تورديني وجيلدا أمبروسيو، عن تصميم الفستان، فقد جاء مصنوعًا من ريش النعام المصبوغ باللون الوردي، يتميّز برقبة عالية، كما يتم بيع هذه القطعة التي لم تعد متاحةً للشراء عبر الإنترنت بسعر 8,600 دولار.
أمّا بالنسبة للحذاء، اختارت كايلي صندل Peony من جيوسيبي زانوتي، يمتاز بجزئه العلوي المصنوع من الساتان ومزين بزهرة بارزة عند الكعب، ويبلغ سعره 1,400 دولار، يأتي بكعب يبلغ طوله 4.5 بوصة وحزام الكاحل المزين بالكريستال.
وفي تعليقها على الصّورة، علّقت كايلي قائلةً: "شعرت وكأنني فلامنغو في هذا الفستان".
ومن الجدير ذكره أنّ كايلي جينر  تتمتع بشعبية واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يبلغ عدد متابعيها على "إنستغرام" أكثر من 124 مليون متابع، وحتى نهاية هذا الأسبوع ، كانت قد احتفظت بلقب صورة "إنستغرام" الأكثر شعبية، وهي صورة ابنتها حديثة الولادة "ستورمي" والتي حصدت أكثر من 18 مليون إعجاب.
لكن النجمة فقدت اللقب بسبب بيضة، حيث نشر حساب world_record_egg صورة بيضة بُنّية اللون حصلت على أكثر من 46 مليون إعجاب حتى الآن.
google-playkhamsatmostaqltradent