مجلة إنتي حلوة :  أعلن النّجم المثلي "أنطوني بوروفسكي" عن ارتباطه رسميّا بحبيبه الجديد "ترايس ليهنهوف" عبر صورةٍ جديدةٍ نشرها عبر حساب...

مجلة إنتي حلوة
أعلن النّجم المثلي "أنطوني بوروفسكي" عن ارتباطه رسميّا بحبيبه الجديد "ترايس ليهنهوف" عبر صورةٍ جديدةٍ نشرها عبر حسابه في إنستغرام يوم أمس الثّلاثاء، حيث ظهر الشّابّان وهُما يُمسكان بأيدي بعضهما البعض بينما وقفا في حديقةٍ خارجية.
جاءت علاقة أنطوني هذه بعد انفصاله عن حبيبه الأول "جوي كريتيماير" الذي واعده مُدّة 7 أعوام، وفي تعليقه على الصّورة، كتب "11 هو رقمي المُفضّل".
يعمل حبيب بوروفسكي الجديد "ترايس" في مُسلسل Bravo's Flipping Out، في حين يُمثل أنطوني في مُسلسل Queen Eye إلى جانب أبطاله، وهم: كارامو براون، وبوبي بريك، وتان فرانس، وجوناثان فن نس، علمًا بأنّ أوّل ظُهور علني للحبيبان المثليان كان في حفل مجلة "جي كيو" GQ's Men Of The Year الذي أقيم في الأسبوع الماضي في لوس أنجلوس.
يُذكر أنّ أنطوني بوروفسكي كان دائمًا صريحًا بشأن هويته الجنسية، حيث صرّح في إحدى لقاءاته مع مجلّة Gay Times بأنّه لطالما اعتبر نفسه مِرن أكثر عندما يتعلّق الأمر في السيولة الجنسية، فهو لا يُحب أن يضع لنفسه هوية مُحددة، ففي يومٍ من الأيام كان ثُنائي الجنس، واليوم هُو مثلي الجنس، وفي المُستقبل يُريد أكثر من ذلك، فهذه هي طبيعته المُتمرّدة بحسب ما وصفها، ويُحب أن يظهر دائمًا بشخصيته الأصلية، شخصية أنطوني.