صور - من إطلالة باربي إلى البيجاما.. ريتا أورا تلفت الأنظار في Jingle Bell Ball!

مجلة إنتي حلوة
تُعرف النجمة الأمريكية "ريتا أورا" بأسلوبها الجريء وذوقها الفريد حينما يتعلق الأمر بالأزياء، فهي تُحب على الدوام لفت الأنظار على السجادة الحمراء.
وقد خطفت "ريتا أورا" الأنظار أثناء سيرها على السجادة الحمراء في مهرجان Jingle Bell Ball  السنوي في لندن يوم أمس السبت، واختارت الحسناء إطلالة كرتونية من توقيع العلامة التجارية Moschino، بدت أشبه بلعبة باربي مُتحركة نظرًا لشعرها الأشقر البلاتيني الذي أضفى لمسة من الأنوثة.
اختارت "أورا"، البالغة من العمر 28 عامًا، فستان سترالبلس ميدي أبيض مُزيَّن بنقوش باللونين الوردي والأسود، وما زاده جمالًا الببيونة الكبيرة الوردية التي انسدلت كذيل طويل، وأكملت إطلالتها بجوارب شفافة وقفازات طويلة مُزيّنة بخطوط سوداء.
واعتمدت النجمة الشهيرة مكياح ناعم، فوضعت أحمر شفاه باللون الوردي واختارت رسمة حاجبين كثيفين غامقين.
وبدَّلت النجمة إطلالتها الأنيقة التي تناسب السجادة الحمراء، إلى إطلالة تناسب النوم حين اعتلائها خشبة المسرح لتقديم عرض غنائي حماسي أمام آلاف المعجبين والنجوم العالميين.
ارتدت "أورا" بيجاما وردية مُزيَّنة بخطوط فضيَّة طولية مؤلفة من سترة  وبنطال، ونسَّقت إطلالتها بكورسيه أبيض مثير، وحذاء ذو كعب عالٍ باللون الأبيض.
وفي وقت سابق، انتشرت أنباء عن نشوء علاقة تجمع المغنة الشهيرة وبطل فيلم "سبايدرمان" السابق- أندرو غارفيلد- بعد انفصالها عن "أندرو وات" في شهر سبتمبر.