فن ومشاهير - إنتي حلوة

إنتي حلوة: مجلة الفن الرائدة في العالم العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تفاصيل اتهام حليمة بولند في قضية غسيل أموال

مجلة إنتي حلوة
تعاني الاعلامية الكويتية حليمة بولند من اتهام صريح بقضية غسيل أموال عبر مواقع التواصل، وذلك بعد انتشار لائحة تضم مجموعة من مشاهير تلك المواقع والتي زادت ثرواتهم بشكل لافت، الامر الذي دقع السلطات الكويتية لمتابعة الامر مع البنوك لتبيان الحقائق.
وأكد الإعلامي والمدون الكويتي مشاري بويابس أن الحملة التي جرى شنها مؤخرًا ضد مشاهير السوشال ميديا بالكويت، وبدء التحقيق معهم بتهمة تضخم حساباتهم البنكية وراءها بنك محدد قام بتقديم بلاغات لوحدة التحريات حول أرصدة المشاهير.
وشدد على أن هناك حملة موجهة ضد مشاهير السوشال ميديا وتم تطبيق قانون “غسيل الأموال وتضخم الحسابات” عليهم فقط دون باقي الموظفين والمواطنين بالكويت.
ونفى الإعلامي الكويتي وجود أي شبهة غسيل أموال بحسابات المشاهير ولكنها فقط تضخم حسابات، لافتًا إلى أن غسيل الأموال هو الأموال الناتجة عن أفعال مجرمة مثل تجارة المخدرات والسلاح.
وكانت حليمة بولند قد حلت ضيفة على برنامج “سير علينا” وتحدثت خلال الحلقة عن خلاف رواد مواقع التواصل الإجتماعى”فيس بوك” و”انستجرام” حول حجم ثروتها وكيف قامت بجمع كل هذه الأموال من الإعلام.
وعن سؤالها عن حقيقة امتلاكها 40 مليون دينار كويتى، وأكدت أنها لا تريد أن تتحدث فى مثل هذه الأمور ،والتى قد تتعرض للحسد بسببها ،وأضافت حليمة أن ال40 مليون لا يسوى بجانب ثروتها الحقيقية ، مشيرة أنها ابنة تاجر، وجميع شركات والدها وجدها معروفة للجميع، ولا تنكر أن لديها ثروة كبيرة حققتها من الإعلام.
وفي ظل العوائق والمشكلات المادية والقانونية التي تواجهها الإعلامية “حليمة بولند”، بسبب اتهامها بغسيل الأموال عبر مواقع التواصل الاجتماعي،احتفلت بعيد ميلادها ونشرت مجموعة من الصور من أحدث جلسة تصوير لها.
وناحية أخرى كررت الاعلامية حليمة بولند الخطأ نفسه ، ووضعت نفسها في موقف محرج مع المتابعين ،بسبب تغزلها ب”جمالها”.
وشاركت بولند متابعيها على سناب شات بمقطع فيديو من المفاجأة التي اعدت لها من قبل اصدقائها، واستعرضت قالب الحلوى الذي جهز للمناسبة وهو مزين بدمية عليها صورة حليمة مع شموع نارية ومكتوب عليه”كل عام وانت الاجمل”.
وكتبت على المقطع “شهر كامل وهما يحتفلون بعيد ميلادي”. ويظهر حول قالب الحلوى بعض الزينة التي وضعت عالارض، ولا يسمع الا صوت ابنتيها اللتين كانت تحدثانها عن عمرها وعيد الميلاد، ولم يكن هناك اي صوت لاشخاص اخرين او ما يدل على وجود مفاجأة.
انتشر المقطع بين قسم من المتابعين الذين سخروا من حليمة وطريقتها في القيام بأي شيء لاحذاث بلبلة وجدل على السوشيال ميديا، واتهمها البعض بأنها تقوم بذلك مقابل المال وللحصول على الاعلانات.

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

فن ومشاهير - إنتي حلوة