امبراطورية عطور بريتني سبيرز تبلغ المليار دولار.. وتُروّج لعطرها الجديد بالبودي سوت!

مجلة إنتي حلوة
تمكّنت نجمة البوب العالمية "بريتني سبيرز" من بِناء امبراطورية عُطور لها على مرّ الزّمان، فأنتجت من خلالها 24 عِطرًا ألحقتهم بالخامس والعشرين في الشّهر الحالي، روّجت له من خلال حسابها في إنستغرام الذي يُتابعه 21 مليون شخص حول العالم.
حَمل العطر الجديد اسم Prerogative، وعَندما بدأت تُحضّر له سبيرز في بداية عامنا الحالي، قالت: "بريروغاتيف لكُل فانزاتي، النّساء والرّجال، فقد أردت أن أبتكر عطرًا يقول لك كُن ما تُريد بدون وصف أو حُكم، فلا يُمكن وصف أحدٍ مّنا بشيءٍ واحد".
وعن طبيعة العِطر، ستكون رائحته فاكهية ترابية خشبية، سيبرز من خلالها رائحتي أحمر غوجي التوت وكريم الزعفران اللتان ستجعلانه مُميّزًا، كما أكّدت بريتني أنّها هي من وقفت وراء هذا المزيج، فقالت: "أحب المشاركة في العملية برمّتها، ودائمًا ما يوجد لدي أفكارٍ في رأسي عن طبيعة رائحة العطر، فيعمل صانعي العطور على ابتكار الرّائحة المبدئية، ثُمّ نعمل عليها ذهابًا وإيابًا حتى تصبح مثاليّة".
وعن الفيديو الترويجي الذي نشرته في إنستغرامها، ظهرت بريتني وهي تُمارس التمارين الرّياضية في قصرٍ فاره بينما كانت ترش قطرات العطر على نفسها، كما شاركها الفيديو عارض أزياء مفتول العضلات لم تكشف عن وجهه، لكن من المُرجّح أن يكون حبيبها الفارسي "سام أشقري".
ارتدت بريتني في الفيديو بودي سوت أسود جاء بستايل الكورست، واعتمدت تسريحة شعر ذيل الحصان المُرتفعة، كما علّقت على الفيديو قائلةً: "جريء، مُثير ومرغوب فيه. هذه رائحة #MyPrerogative".