مايلي سايرس تنشر الصور الأولى لحفل زفافها.. وفيديو لرقصتها الجنونية مع زوجها!

مجلة إنتي حلوة
أخيرًا وبعد طول الانتظار، أعلنت المغنية الأمريكية "مايلي سايرس" نبأ زواجها من حبيبها النجم الاسترالي "ليام هيمسورث" عبر نشر مجموعة صور لحفل زفافهما السري الذي أقيم في ولاية تينيسي في الـ23 من شهر ديسمبر.
التزمت "مايلي سايرس"، البالغة من العمر 26 عامًا، الصمت حول حقيقة زواجها لحين يوم أمس، إذ شاركت متابعيها عبر موقع "إنستغرام" سلسلة صور باللونين الأبيض والأسود تجمعها بزوجها خلال حفل زفافهما البسيط والذي اقتصر على العائلة فقط.
وبدا أن الثنائي في قمة سعادتهما، حيث نشرت "مايلي" صورة تجمعهما وهما يتبادلان القبل بشغف، وعلَّقت: "أعتقد أن هذه القبلة المليون"، وفي صورة أخرى، يتعانقان بقوة وكأنهما يعيشان حلمهما أخيرًا، وكتبت: "بعد 10 سنوات".
وتألقت "مايلي" مُرتديةً فستان زفاف آيفوري من قماش الساتان منحها مظهرًا هوليووديًا عتيقًا، بينما اختار "ليام" بدلة توسكيدو سوداء نسَّقها مع قميص أبيض وربطة عنق سوداء.
كما نشرت النجمة الشابة مقطع فيديو طريف وهي ترقص برفقة "ليام" على أنغام أغنية " Uptown Fun".
وفي وقت سابق، ادعى مصدر أن السبب وراء إقامة الثنائي حفل زفاف مفاجئ دون دعوة الأصدقاء المقربين يعود إلى أن المغنية الأمريكية حامل بطفلها الأول.
ووفق ما نقله موقع "هوليوود لايف"، صرح مصدر أن الأصدقاء المقربين، الذين تم إبعادهم ولم يدعوا إلى حفل الزفاف، يعتقدون أن "مايلي" جعلت من الصعب التواصل معها، ودفعتهم للتساؤل حول أسباب زواجها المفاجئ، ما يثير تكهنات حملها.
وهذا ليس الإثبات الوحيد على حقيقة حملها، فقد صرَّحت النجمة في السابق أنها ستتزوج في حال شعرت أنها قادرة على تأسيس عائلة خلال محادثات جرت بينها وبين طاقم عمل برنامج The Voice.
يذكر أن "ليام" و"مايلي" تعرفا في موقع تصوير The Last Song  عام 2010، ومنذ ذلك الحين وهما في علاقة مُتذبذبة، فمرةً ينفصلان عن بعضهما البعض، ومرة يعودان.