فن ومشاهير - إنتي حلوة

إنتي حلوة: مجلة الفن الرائدة في العالم العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ماغي بوغصن ترد على اعتذار جوليان فرحات لها!

مجلة إنتي حلوة
اعتذر الممثل اللبناني جوليان فرحات، لمواطنته الفنانة ماغي بوغصن، عن الاتهامات التي وجهها إليها بتدمير حياته وحياة الكثيرين، وذلك عقب مشاركتهما سويًا في أحد الأعمال الفنية، بخلاف اتهامها له بالسرقة.
وبث فرحات مقطع فيديو بحسابه الرسمي على "فيس بوك"، قال فيه: "بشكر كل من دعمني.. تواصلت أنا وماغي بو غصن وصفينا أمورنا، كما حدث سوء تفاهم بيننا وأنا بطبعي انفعالي وعفوي وتصرفت بشكل همجي، وتواصلنا سويًا، نحن بشر وفنّانين واستمتعنا بالعمل سويا".
وتابع: "بعتذر من الجميع ومن ماغي وعائلتها عن الضرر الذي تسببت فيه لها ولعائلتها بشكل غير مباشر.. وكل ما كنت أريد أن أصل إليه هو حلا لنا.. نحن بشر وكل شخص له طباعه وللأسف وصلنا إلى ما حدث".
وأردف: "نحن بفترة أعياد وتسامح وغفران، وأتمنى أن نفتح صفحة جديدة ومباركة للعام الجديد، لنبدأ كفنانين أن نتعامل مع بعض بطريقة إنسانيّة وحضارية أكثر.. وأشكركم جميعا".

ومن جانبها، تقبلت ماغي اعتذار فرحات، عبر حسابها في موقع تويتر، قائلة: "جلّ من لا يخطئ.. الرجوع عن الخطأ فضيلة.. كلنا منغلط يا جوليان.. الله يوفقك بحياتك".
وواصلت: "وبالنسبة لكل اللي توجهولي بأقسى العبارات اللي بتمسّ بكرامتي.. الله يسامحكن".
يذكر أن بوغصن أصدرت بيانًا توضيحيًا الجمعة، نفت من خلاله جميع الاتهامات التي وجهها إليها جوليان، مشيرة إلى أنها ستأخذ حقها بالقانون.


الحقيقة لازم تبين ما بقبل اعتدى عحدا ما تعدا عليي.. هيدا الفيديو لتوضيح الامور.. كل الحب و الاحترام مني لماغي و eagle films وبقدم اعتذاري على اي خطأ طلع مني
Posted by Julian Farhat on Friday, December 28, 2018

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

فن ومشاهير - إنتي حلوة