القائمة الرئيسية

الصفحات

كريستينا أغيليرا هي مادونا.. وصور الثمانينات تُثبت ذلك!

مجلة إنتي حلوة
بعدما أنهت جولتها الغنائية Liberation، ها هي المُغنّية العالمية "كريستينا أغيليرا" في صدد إطلاق العنان لتغيير ستايلها واعتماد نيولوك جديد، شاركت صوره عبر حسابيها في إنستغرام وتويتر.
ظهرت كريستينا في الصّور بستايل الثمانينات، حيث أكّدت ذلك من خلال التعليق الذي تركته "Big 80s mood" أي "في مزاج الثمانينات"، فارتدت توب حريري نسقت فوقه جاكيت جلدي أسود، ورفعت خصلات شعرها الشّقراء إلى الأعلى وربطتهم بالشرائط السّوداء.
اعتمدت نجمة أغنية Hurt أحمر شفاه صارخ مع مكياج العيون الثقيل، بينما زيّنت عنقها بعقدي تشوكر، لكن أكثر ما لفت الأنظار في ستايل كريستينا الجديد هي المرأة التي استوحت منها هذا اللوك الثمانيني، ألا وهي النجمة العالمية "مادونا"!
ففي عام 1987، طلّت مادونا على جُمهورها بالستايل الأصلي هذا عبر فيلمها الشهير Desperately Seeking Susan، أي قبل ما يُقارب الـ 30 عامًا، وأغيليرا استوحت إطلالتها في صورها الجديدة منها، دون الكشف عمّا تُحضّر له.
يُذكر أنّ كريستينا أغيليرا حصلت على ترشيح لجائزة غرامي عن فئة "ديو بوب / أداء جماعي" في الأسبوع الماضي، عن أغنيتها Fall in Line بالتّعاون مع ديمي لوفاتو، إلى جانب ترشيح أغنيتها Like I Do with GoldLink لجائزة غرامي عن فئة "أفضل راب / أداء غنائي".

تعليقات