فن ومشاهير - إنتي حلوة

إنتي حلوة: مجلة الفن الرائدة في العالم العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أمل حجازي في "ديو غنائي" مع ابنتها باللغة الفرنسية!

مجلة إنتي حلوة
نشرت إحدى الصفحات المهتمة بأخبار الفنانين، عبر موقع إنستغرام، مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة اللبنانية المعتزلة أمل حجازي، وهي تغني باللغة الفرنسية بصحبة ابنتها "لارين"، على شكل "ديو غنائي"، بمناسبة "الكريسماس".
وظهرت الفنانة المعتزلة خلال الفيديو بالحجاب، في إطلالة شتوية، حيث بدا شكلها مختلفًا عما كانت عليه قبل ارتدائها الحجاب واعتزالها الأغاني التجارية.
Voir cette publication sur Instagram

@dar_noon1 الفنانة المعتزلة #امل_حجازي وابنتها💕 . . ما هي تقنيه LVL ؟ 🤔 🔸️هي تقنية معالجه للرموش بمادة بروتينية من شركة (nouveau ) البريطانية🇬🇧 🔸️تعمل على برم الرموش و كثافتها بشكل طبيعي 🔸️لا تسبب حساسيه للعين و لا تمنع الوضوء ولدي شهادة معتمدة👌 🔸️لدي خدمة المايكروبليدنق و رسم الحاجب شعرة شعرة بأفضل المواد الأمريكية و لدي شهادة بذلك📃 🔹️التواصل 👈 0548536539 📲 🔹️انستغرام 👈 @dar_noon1 🔹️سناب 👈 dar_noon1 👻 .

Une publication partagée par بيفور السعودية 🇸🇦 (@be4ndafter__ksa) le

وعلّق المتابعون من مُحبي "حجازي"، على الفيديو قائلين: "على جمالها.. ما لبست الحجاب يومين وقلعته.. والزق بدرية أحمد ذنوب على الفاضي"، و"الله يثبتها ويثبتنا على طاعته"، و"جميلة"، و"ما شاء الله عليهم".
جدير بالذكر أن الفنانة اللبنانية أمل حجازي، كانت قد أدّت فريضة العمرة قبل عدة أسابيع، وتكتفي حاليًا بطرح الأناشيد الدينية منذ ارتدائها الحجاب، وكانت قد طرحت آخر أنشودة لها بمناسبة العيد المولد النبوي الشريف.
وكانت أمل قد أعلنت اعتزالها الفن في منتصف 2017، ونشرت منشورًا طويلًا في حسابها الخاص على "إنستغرام"، تعلن خلاله تركها عالم الفن الذي تهواه، واهتمامها بالدين فيما بعد ذلك.

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

فن ومشاهير - إنتي حلوة