فن ومشاهير - إنتي حلوة

إنتي حلوة: مجلة الفن الرائدة في العالم العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

صور - ماليكا أرورا تستمتع بجولة في "التوك توك"

مجلة إنتي حلوة
ماليكا أرورا، المعروفة بلمساتها الجريئة وأزيائها الفريدة، دائما ما تضرب عناوين الأخبار الرئيسية الفنية، ولكن هذه المرة تجذب انتباهنا لسبب مختلف، ألا هو بساطتها.
تُعرف مالايكا أرورا بأنها ملكة الموضة بلا منازع. فالمغنية والمهووسة باللياقة البدنية، ورائدة الأعمال، ومصممة الأزياء، والقاضية في برنامج الواقعية، والممثلة، وغيرها، تحافظ دائما على جذب الانتباه أينما حلت بأناقتها.
أفضل مثال على ذلك هو صورها من آخر نزهة لها، حيث شوهدت وهي تخرج من توك توك، وقد ارتدت ملابس رياضية “ترينج” باللون الأحمر، مع أحذية رياضية بيضاء، وحافظت ماليكا على ماكياج خفيف وبقي شعرها المتموج مفتوحًا، حيث كانت الممثلة مع صديقة لها، ولا يمكننا التغلب على بساطتها.
ماليكا التي صعدت إلى الشهرة برقصها على الاغنية الشهيرة “تشيا تشيايا” في فيلم Dil Se ديل، بطولة النجم الكبير شاروخان، وهي واحدة من تلك الممثلات الأكثر جاذبية.
بخلاف تلك الأخبار عن أزيائها ولياقتها البدنية، فإن ماليكا دائما ما تصطدم أيضًا بالعناوين الرئيسية بسبب علاقتها المزعومة مع آرجون كابور، حيث تشير الشائعات إن الثنائي سيعقدا قرانهما في العام المقبل.

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

فن ومشاهير - إنتي حلوة