Global Notification

Download Flame Scans v4

حليمة بولند تُعلن براءة "عبودكا" من "الطعن في الأعراض"!
0.0

حليمة بولند تُعلن براءة "عبودكا" من "الطعن في الأعراض"!

Read حليمة بولند تُعلن براءة "عبودكا" من "الطعن في الأعراض"!

Read Comic حليمة بولند تُعلن براءة "عبودكا" من "الطعن في الأعراض"! Indonesian complete and new in فن ومشاهير - إنتي حلوة. We provide Comics, Manhua, Manhwa, and Novels that you can read online for free.

Read حليمة بولند تُعلن براءة "عبودكا" من "الطعن في الأعراض"!

مجلة إنتي حلوة
أعلنت الإعلاميةُ الكويتيةُ حليمة بولند خبرًا سارًا لمُحبي نجم مواقع التواصل الاجتماعي عبدالله الجاسر، الشهير بـ"عبودكا"، وهو حصوله على البراءة من تهمة الطعن في الأعراض في الشكوى التي كانت مُقدّمة ضده في إدارة الجرائم الإلكترونية.
ووجّهت بولند رسالة تهنئة لعبودكا، عبر حسابها الرسمي على موقع "سناب شات"، معلقةً: "مبروك البراءة الغالي عبودكا، توه طلع واتصل علي وقالى أول واحدة أبشرها انتي إني طلعت براءة.. وأنا قلت لازم أبشركم كلكم.. تستاهل يالغالي".
وكان الكويتيّ، عبدالله الجاسر الشّهير بـ"عبودكا"، قد تعرّض لموقف صعب، وهجوم حاد بعد حديثه مؤخرًا، عن المرأة، وعلاقاتها قبل الزّواج.
واعتبر كثيرون، أن "عبودكا"، طعن في النساء وأساء لهنّ، بعدما قال في مقطع فيديو: "لا يوجد فتاة لم ترَ رجلًا أو تعرف أحدًا قبل الزواج، حتى أمك قد تكون مرّت بموقف مع شخص ما قبل الزواج".
حديث عبودكا، فجّر غضبًا على مواقع التواصل، وبدأتْ تظهر مطالبات بمحاكمته، بتهمة "الطّعن في الأعراض وقذف المحصنات"، كما جرى تدشين حملة إلكترونية عبر تويتر، تحت وسم #عبودكا_يطعن_بامهاتنا، احتلتْ صدارة موقع التغريدات المصغّرة، خلال ساعات.
ورغم الانتقادات الشّديدة لـ"عبودكا"، إلا أنّ البعض اعتبر كلامه غير مسيء ولم يقصد به الطّعن بالأعراض، إنّما خانه التعبير، وإنْ كان أصحاب هذه الآراء قليلين.
يُذكر، أنّ "عبودكا"، أحد أبرز نشطاء مواقع التواصل الاجتماعيّ في الكويت، وله العديد من مقاطع الفيديو التي يُوثّق فيها يومياته، وكانت له تجربة من خلال برنامج المسابقات "ياكم عبودكا" على تلفزيون الرأي، في رمضان الماضي.

Recommended

تعليقات (0)

Sorted by