مجلة إنتي حلوة :  "قياسات"، هذا كان تعليق نجمة تلفزيون الواقع "كيم كارداشيان" على أحدث الصّور التي نشرتها على إنستغرامها، حيث ارتدت في...

مجلة إنتي حلوة
"قياسات"، هذا كان تعليق نجمة تلفزيون الواقع "كيم كارداشيان" على أحدث الصّور التي نشرتها على إنستغرامها، حيث ارتدت فيها ما بدا تصميمًا مبدئيّاً لفُستان شفاف جريء، جاء باللون الفضّي المُرصّع.
كشف الفُستان عن مفاتن كيم، وأبرزها مُنحنيات جسدها الذي يُشبه السّاعة الرّملية، حيث مسكت مُقدّمته من الأمام، وقدّمت رجلها اليُمنى عن باقي جسدها، وهي عبارة عن وضعية تصويرٍ احترافية.
جاءت صورة كيم هذه بعدما شجّعت مُدرّبتها الشّخصية "ميليسا ألكانتارا" ودعمتها في منافسة كمال الاجسام التي تتحضّر لها، حيث تركت تعليقًا على أجدد صورها قائلةً: "لا أستطيع المشي على قدماي لأنك أهلكتني بتمارين الرّجلين، لدرجة أنني اضطررت للخضوع لجلسة مساج، وكُنت أصرخ فيها طِوال الوقت من الألم"، لترد عليها ميليسا: "سنُحطّم عام 2019 بالرّياضة يا امرأة!".
يُشارُ إلى أنّ ميليسا ألكانتارا ظهرت في إحدى حلقات المُسلسل الواقعي Keeping Up With The Kardashians وهي تُشرف على تمرينات كيم كارداشيان، كما كشفت في لقاءٍ مُسبق مع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن أسلوب الحياة الذي تتبعه كيم.
فقالت بأنّ كارداشيان تتّبع نظامًا مُتناسقًا يجمع بين الحمية الغذائية والتّمارين الرّياضية، وأكّدت على حماسها بمُمارسة التمارين الرياضية في موعدها تمامًا على الرّغم من مسؤولياتها الضّخمة، مُشيرةً إلى أنّها حصلت على شكل جسدها الذي يُشبه السّاعة الرّملية من التمارين الرياضية التي تُمارسها في الجيم.