القائمة الرئيسية

الصفحات

صور - جيجي حديد وزين مالك بجلستي تصوير مُنفصلتين.. والأخير بوشم "ملك"!

مجلة إنتي حلوة
كشف الحبيبان العالميان "جيجي حديد وزين مالك" عن آخر أعمالهما المِهنية المُتعلّقة بالتّرويج لكُبرى العلامات التجارية مؤخرًا، عبُر خُضوعهما إلى جلستي تصوير مُنفصلتين، راح صالحها لعلامة مُجوهرات وعلامة أزياء.
ففي آخر تعاوناتها مع علامة المُجوهرات الفرنسية Valerie Messika، شاركت جيجي حديد في التّرويج لآخر ما صممته العلامة من مُجوهرات، فخضعت لجلسة تصويرٍ جريئة، كان ناتجها 4 صُور عالية الحِرفية.
أسدلت الشقيقة الكُبرى لبيلا حديد فُستانًا مُخمليّاً على جسدها الممشوق في الصورة الأولى، وجاء بستايل فتحة صدر عميقة على شكل حرف V مع فتحة جانبية وصلت إلى أعلى فخذها، وأضافت لمسة من البريق عن طريق تزيين نفسها بمُجوهرات Messika.
أمّا في اللقطة الثانية، فارتدت جيجي بدلة مهنية بيضاء اللون لكي تعرض عقد السلاسل الذهبي من العلامة الفرنسية، لتُبدّل إطلالتها وترتدي بلوزة برونزية مع تنورة جلدية في اللقطة الثالثة، لتخلع البلوزة في الصورة الرّابعة وتبقى بالفُستان الجلدي.
وفي الأثناء التي نشر فيه حساب Messika صور حديد، كانت علامة الأزياء الفلبينية Penshoppe تتحضّر لإطلاق حملة الإجازات لعام 2018 مُستعينةً بالمُغني العالمي "زين مالك"، حيث عرض أجدد ما قدّمته علامة الملابس في لقطتين كشفتا عن كمية الوشوم الهائلة التي غطّت جسده، لكن أكثر ما خطف الأنظار منه هو تاتو كلمة "ملك" الذي حفره أسفل رقبته.

تعليقات