القائمة الرئيسية

الصفحات

دريك بسيلفي عاري الصّدر أمام المرآة.. وهذه نتيجة قضية الاغتصاب المرفوعة ضدّه!

مجلة إنتي حلوة
يستمتع مُغنّي الراب العالمي "دريك" بالكثير والكثير من الرّاحة والاستجمام في جُزر تركس وكايكوس الواقعة في الباهاماس، من خلال الإجازة التي يقضيها هُناك.
وفي أثناء تواجده في تلك المناطق الاستوائية، قرر نجم أغنية "كيكي" أن يُشارك الـ 51 مليون مُتابع لإنستغرامه بنتائج التمارين الرّياضية القاسية والحميات الغذائية الصحيّة، عبر نشره سيلفي عاري الصّدر التقطه أمام المرآة، كشف فيه عن جسده الرّشيق وعضلاته المنحوتة بينما كان يرتدي شورت السباحة المُلوّن.
جاءت استراحة دريك في تركس وكايكوس بعد أن فاز بالقضية التي رفعها "ليلى لايس"، والذي اتّهمها فيها بأنّها تبتزّه بالحمل الزائف وادعاءات الاغتصاب، حيث تجنّبت الذّهاب إلى المحكمة بموافقتا على الحُكم الصّادر، والذي يمنعها من تكرار اتّهام دريك بنفس الادّعائات التي رفعتها مُسبقًا.
ومن الجدير ذكره بأنّ دريك وفريق مُحاميه سُعدوا لما آلت إليه الأمور في المحكمة، كما أنّ المُغنّي قدّر كُل الدّعم الذي وصله، طالبًا المُعجبين والإعلام أن يسمحوا لكلا الطّرفين باستكمال حياته، علمًا بّأنّه ذكر في قضيته ضدّها الابتزاز المدني والاحتيال والتشهير والإضطراب العاطفي.
يُشار إلى أنّ دريك وليلى التقيا لأول مرة في شهر فبراير من عام 2017، بعد الحفل الذي أقامه في مانشستر ضمن جولته العالمية Boy Meets World Tour، علمًا بأنّ ما حصل بينهما من تواصل حميمي كان بوافقة كِلا الطّرفين، ولم يعتدي عليها كما ادّعت.

تعليقات