القائمة الرئيسية

الصفحات

كانيه ويست يُوبّخ أريانا غراندي عبر تويتر.. ماذا أخطأت بحقّه؟!

مجلة إنتي حلوة
أفرغَ مُغنّي الراب العالمي وصاحب علامة أزياء Yeezy "كانيه ويست" وقته اليوم السّبت من أجل الرّد على ما قالته أريانا غراندي في حقّه، حيث نَشَر كمًّا هائلًا من التغريدات، تطرّق من خلالها للخوض في الكثير من المواضيع.
وتعود أصول القصّة أنّ أريانا روّجت لأجدد أغانيها بالتّعاون مع مايلي سايريس، مُستفيدةً من الخلاف الحاصل بين دريك ويست وكانيه، فغرّدت عبر حسابها في تويتر قائلةً: "يا شباب، أعلم بأنّ هُناك رجال بالغين يتجادلون أون لاين في هذه اللحظة، لكن مايلي وأنا في صدد إطلاق أغانينا الجميلة الليلة، لذا نتمنى منكم أن تتصرّفوا بأدب لبضع ساعاتٍ فقط لكي تفسحوا المجال لبريق الفتيات أن يسطع، وشكرًا".
لم يُعجب ما كتبته أريانا على حسابها في تويتر كانيه، فأعاد تغريد ما قالته، وعلّق عليه مُشيرًا: "أعلم بأنّ أريانا قالت ما قالته لكي تبدو 'كول' ولم تقصد أن تجرح أحد، لكنّي لا أقبل حتّى أيّ تعليقٍ صغير مثل هذا من شخصٍ أعلم بأنه يُحبني ويحترمني".
ومن ضمن تغريدات كانيه، قال بأنّه يجب على النّاس ألّا يمزحوا بشأن الأمراض العقلية، علمًا بأنّ كانيه مُشخّص بواحدٍ منها، حيث علّق قائلًا: "لا أحد يُحب أن يتم تشخيصه بمرضٍ عقلي وأن يقضي بعض الوقت في مُستشفى الأمراض العقلية، لكن اختارني الله لكي أخوض هذه التجربة علنيّاً".

تعليقات