فن ومشاهير - إنتي حلوة

إنتي حلوة: مجلة الفن الرائدة في العالم العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

درة تلجأ للانحراف في "يوم مصري"

مجلة إنتي حلوة
صرّحت الفنانة التونسية دُرّة بأنها تعيش حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، وقالت دُرّة،: “تعاقدت على أكثر من عمل لتقديمه خلال الفترة المقبلة، وهو ما يشعرني بالسعادة كثيرا، وأوعد الجمهور أن تكون أعمالا لائقة وهادفة كما تعودوا مني في أعمالي السابقة”.
وأوضحت دُرّة أنها انتهت من تصوير كل مَشاهدها في فيلم “يوم مصري” للفنان خالد النبوي الذي تقف أمامه للمرة الأولى، مؤكدة على انتظارها عرض الفيلم خلال موسم نصف العام، كما قالت الجهة المنتجة للعمل.
وتجسّد خلال الأحداث شخصية “ميرفت” وتعمل ممرضة في أحد المستشفيات الحكومية وتعول أسرتها حتى تكشف الأحداث عكس ذلك، وتلجأ إلى طريق الانحراف، حتى تحاول كسب منصب أعلى داخل المستشفى الذي تعمل به، وتدخل في صراعات مع النجم خالد النبوي الذي يجسد شخصية أمين شرطة خلال الأحداث، وأشارت درة أن هذا العمل يعد من أهم الأدوار التي قدمتها خلال تاريخها الفني، وذلك لأنها تقترب فيه من الشخصية الشعبية بشكل كبير.
وتحدّثت عن انتماء الفيلم إلى نوعية أفلام اليوم الواحد التي تدور أحداثها في 24 ساعة، وهو يوم الاحتفال بمولد السيدة، وما يحدث فيه من دراويش السيدة والبلطجية الذين تعترض ذلك في إطار اجتماعي يتشابك فيه العديد من الخطوط الدرامية، كما يسلط الضوء على بعض القضايا الشائكة بين المسلمين والمسيحيين، قائلة إن هذه النوعية من الأفلام أثبتت نجاحها في عدة أفلام سابقة منها فيلم “الفرح”، “كباريه”، “الليلة الكبيرة”.

يشارك في بطولة “يوم مصري” كل من الفنان خالد النبوي وأحمد الفيشاوي وحنان مطاوع ودرة، ومن إخراج أيمن مكرم.

وتطرّقت درة إلى الحديث عن مسلسل “الحرملك” الذي تعاقدت عليه، وقالت: “الحرملك عمل تاريخي فهو من الأعمال الضخمة الإنتاج، وأنا فخورة لمشاركتي في هذا العمل، فأنا عاشقة للأعمال التاريخية وهذا سر تحمسي للعمل”.
وأوضحت أنها تجسّد شخصية “حنة”، وهي شخصية جديدة ومختلفة بالنسبة إليها، فهي سيدة تتميز بالقوة، والمسلسل يتناول وصول المماليك إلى السلطة والتحكم بمفاصل المشهد السياسي العام، وإلحاق الهزيمة لأعداء الأمة المفترضين، وأشارت إلى أن العمل يضم كوكبة من النجوم ، وعلى رأسهم جمال سليمان وباسل خياط وسلافة معمار وباسم ياخور وسامر المصري وقيس الشيخ نحيب، وهو من تأليف سليمان عبدالعزيز وإخراج تامر إسحاق، وبشأن مدى مشاركتها في أعمال تونسية خلال الفترة الحالية، قالت إنها ما زالت تقرأ سيناريوهات لكنها لم تستقر على أي أعمال حتى الآن، متمنية أن تحظى بعمل جيد ويناسبها وبالتالي تشارك فيه على الفور.

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

فن ومشاهير - إنتي حلوة