صور - فستان كيم يسبب لها الإحراج بكشف المستور.. وكانييه ويست يتعرض للانتقاد بسبب سلوكه!

مجلة إنتي حلوة
تواجد نجمة تلفزيون الواقع "كيم كارداشيان" وزوجها مغني الراب "كانييه ويست" في أي حدث يمنحه أهمية ومكانة أكبر، وأي تصرف غير لائق يبدر منهما ستكون عدسات الكاميرات له بالمرصاد.
توجَّه الزوجان لحضور عرض The Cher Show الغنائي في مسرح "برودوي" يوم الإثنين الماضي، إلّا أنهما ارتكبا بعض الحماقات خلال الحدث ما أثار ضجة كبيرة حولهما، حيث عانت "كيم كارداشيان" من مشكلة في فستانها، بينما انتُقِدَ "كانييه ويست" لاستخدام هاتفه خلال العرض.
اختارت "كيم"، البالغة من العمر 37 عامًا، فستان فضي اللون مثير من توقيع دار الأزياء الفرنسية "فيرساتشي"، وما زاده جُرأة فتحة الظهر العريضة التي كشفت الجزء الجانبي من صدرها عن طريق الخطأ، فقد حاولت تغطيته خلال تواجدها على السجادة الحمراء.
وأكملت الحنساء إطلالتها الفضية بتسريحة شعر على شكل ذيل حصان منخفضة، وأضفت لمسة من البريق بمكياج عيون فضي وأحمر شفاه وردي، وانتعلت صندل ذهبي برَّاق ذو كعب عالٍ.
من جهة أخرى، انتُقِدَ نجم الراب لتحديقه بالهاتف طوال العرض، فغرَّد النجم "جارود سبيكتور" عبر حسابه على موقع "تويتر" بتغريدة، جاء فيها: "مرحبًا كانييه، لمن الرائع تواجدك في العرض، لكن لو كان بإمكانك إبعاد عينيك عن الهاتف، لكنت أدركت أننا نقدم عرضًا هنا، إنها الليلة الافتتاحية للعرض، ما يعني أنها ليلة مهمة لنا.. شكرًا لك."
وعلى الفور، قدَّم "كانييه" اعتذاره وافتقاره للاتكيت، ونشر تغريدة، جاء فيها: "إلى شير وفريق العمل.. العلاقة الديناميكية بين شير وشركة سوني دفعتني أنا وكيم لإمساك أيدي بعضنا البعض ونحن نغني "حصلت عليك حبيب"... أرجو أن تسامحوني على افتقاري لآداب السلوك."