القائمة الرئيسية

الصفحات

ليلى إسكندر تكشفُ سبب رفضها ظهور ابنها الوحيد على السوشيال ميديا!

مجلة إنتي حلوة
كشفت الفنانةُ اللبنانيةُ ليلى إسكندر سبب عدم تلبيتها لطلبات متابعيها المتكرّرة على السوشيال ميديا بأن تنشر صورًا أو فيديوهاتٍ لنجلها الوحيد "يوسف" الذي رُزقت به في شهر سبتمبر الماضي.
وقالت إسكندر في فيديو عبر صفحتها على تطبيق "سناب شات" إنها لا تخشى الحسد لأنها تعلم أن متابعيها يحبونها بصدق ويتمنون لها الخير، لافتةً إلى أن بيتها ومكتبها مفتوح لكل جمهورها الذي يريد أن يراها أو يرى ابنها ولكنها لن تنشر أيّ صور له.
وأوضحت المطربة اللبنانية أنها ترفض ظهور ابنها احترامًا لحريته وحتى لا تستغل وجهه وطفولته وهو الأمر الذي قد يزعجه في كبره ويدفعه إلى لومها، مؤكدةً أنها تاركة القرار الكامل لابنها في أن يكون مشهورًا أو لا.
وأضافت أنها مستحيل أن تفرض على ابنها أيّ أمر بالحياة وستترك له كامل الحرية في اختيار حتى المجال الذي يريد العمل به، مطالبة جمهورها بعدم الغضب منها.
وكانت الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر قد شاركت متابعيها، بمقطع فيديو من غرفتها في المستشفى عقب ولادتها مولودها الأول يوسف من زوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان، وذلك عبر "إنستغرام ستوري" في شهر سبتمبر الماضي.
وظهر زوجها وهو يحمل مولوده وعلامات السعادة واضحة على وجهه، بينما رحّبت ليلى بأصدقائها الذين زاروها من أجل الاطمئنان على صحتها وطفلها.

تعليقات