Global Notification

Download Flame Scans v4

كيرا نايتلي تكشف معاناتها مع هذا المرض.. وشهرتها كادت تنهي حياتها!
0.0

كيرا نايتلي تكشف معاناتها مع هذا المرض.. وشهرتها كادت تنهي حياتها!

Read كيرا نايتلي تكشف معاناتها مع هذا المرض.. وشهرتها كادت تنهي حياتها!

Read Comic كيرا نايتلي تكشف معاناتها مع هذا المرض.. وشهرتها كادت تنهي حياتها! Indonesian complete and new in فن ومشاهير - إنتي حلوة. We provide Comics, Manhua, Manhwa, and Novels that you can read online for free.

Read كيرا نايتلي تكشف معاناتها مع هذا المرض.. وشهرتها كادت تنهي حياتها!

مجلة إنتي حلوة
رغم الشهرة الكبيرة التي حصدتها النجمة البريطانية "كيرا نايتلي"، إلّا أن ذلك دفعها للتفكير في اعتزال التمثيل وإدارة ظهرها ناحية مسيرتها الفنية عندما كانت في أوائل العشرينات من عمرها.
تحدثت "كيرا نايتلي"، البالغة من العمر 33 عامًا، بكل صراحة عن النضالات والصعوبات التي واجهتها خلال مقابلة لها مع مجلة The Sunday Times، وذلك حينما بدأت أضواء الشهرة ووسائل الإعلام تُسلط عليها، الأمر الذي أشعرها بالضغط الشديد، وعلى إثره شُخِصَّت باضطراب ما بعد الصدمة، وانتابتها حالات من الانهيار.
كما تطرَّقت للحديث عن  شكلها ومظهرها  حينما أدركت أنهما مراقبين، وتحديدًا حينما انتشرت شائعات أنها تعاني من اضطراب في الأكل، وفي ذلك الوقت، حاولت اكتساب المزيد من الوزن وخسارته، وفي كلا الحالتين انتقدت بشكل كبير واستمرت بالنضال للوصول إلى المثالية.
 وأشارت "نايتلي" أنها كانت على حافة الاعتزال، لكن بمساعدة أصدقائها المقربين، وأفراد عائلتها تمكَّنت من خوض معركتها الخاصة.
والجدير بالذكر أن شهرة "نايتلي" سطعت حينما شاركت في فيلم Bend It Like Beckham  عام 2002 حينما كانت بعمر الـ17، وبعدها بأربعة أعوام، حصدت جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة في فيلم Pride And Prejudice.
وبعمر الـ23، تحتلت المركز الثاني لأعلى نجمات هوليوود أجرًا.
مؤخرا، قام الأمير تشارلز أيضا بتسليم وسام الفروسية للنجمة البريطانية “كيرا نايتلي” تكريما على جهودها الفنية والاجتماعية.

Recommended

تعليقات (0)

Sorted by