القائمة الرئيسية

الصفحات

فيديو - حلم كيم المستحيل يتحقق.. وسهرة مسائية برفقة جينيفر لوبيز وسيا!

مجلة إنتي حلوة
تحظى نجمة تلفزيون الواقع "كيم كارداشيان" بشهرة كبيرة، حتى أن العديد من الشابات والسيدات يتبعن أسلوبها ويقلدنها أكان ذلك بالموضة أو بطريقة الحياة والشكل، لكن ذلك لا يعني أنها مختلفة عن تلك السيدات.
تتخذ "كيم كارداشيان" النجمة العالمية "جينيفر لوبيز" مثلها الأعلى، فلطالما كانت قدوتها في كل مناحي حياتها، ولتزيد الأمور إثارة اجتمعت النجمتان في سهرة مسائية. 
استضافت "كيم"، البالغة من العمر 37 عامًا، "جينيفر لوبيز" في منزلها للاستمتاع بسهرة مسائية في مشاهدة فيلم Second Act، وشاركت متابعيها مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على موقع "إنستغرام" عبَّرت من خلاله عن مدى سعادتها بهذه الفرصة المميزة.
ونسمع "كيم" تقول: "حسناً ، أنا أقيم سهرة مسائية الليلة في منزلي ، واسمحوا لي أن أقول شيئاً - لم أتخيل أبداً في حياتي أن مثلي الأعلى توَّد أن تأتي وتمضي ليلة الفيلم برفقتي."
وكشفت "كيم"، الأم لثلاثة أطفال، أن النجمة كانت مُلهمتها في كل ما يخص الجمال، فكانت ترتدي نفس الأحذية التي ترتديها، وتطبق المكياج نفسه، وتعتمد تسريحة شعرها.
وأعربت النجمة عن دهشتها لتواجد "جينيفر" في منزلها، وقالت: "لو أخبرتموني قبل عشرة أعوام أن جينيفر ستأتي إلى منزلك لمشاهد ة فيلم وتناول العشاء، لن أتخيل أن يصبح ذلك حقيقة في حياتي."
ولم تكن "جينيفر" النجمة الوحيدة التي تواجدت في منزل "كيم"، فقد تواجدت أيضًا المغنية الشهيرة "سيا".

تعليقات