إليك أجمل إطلالات العارضة السمراء ناعومي كامبل!

مجلة إنتي حلوة
تعد العارضة ناعومي كامبل من أبرز الوجوه الأكثر شهرة في صناعة الأزياء ، لذلك ليس من المستغرب أن تمتلك أسلوبا شخصيا مميزا لا ينسى.
وخلال هذه السنة، ظهرت العارضة على السجاد الأحمر في العديد من المناسبات المهمة، أولها كان مهرجان كان السينمائي، حيث استضافت حفلة لجمع الأموال لصالح منظمة "Fashion for Relief" ، وهي مؤسستها الخيرية، وقد بدت كامبل أنيقة على السجادة الحمراء حيث ارتدت فستانا أبيض بصورة ظلية مميزة وبتفاصيل دقيقة براقة من دولتشي أند غابانا.
كما حضرت العارضة حفل زفاف الأمير هاري و ميغان ماركل في الشهر نفسه، وفي حين يتفادى الضيوف عادةً ارتداء اللون الأسود إلى حفلات الزفاف، ارتدت كامبل فستاناً أسود من توقيع رالف إند روسو مزينا بالريش، وقد أكملت إطلالتها بارتداء زوج من أحذية الكعب المدبب الأسود.
وتعد عارضة الأزياء السمراء من أكبر المعجبات بعلامة فيرساتشي، وهي علامة ساهمت في نجاحها في مجال عرض الأزياء، وغالبا ما ترتدي قطعا من توقيعها في العديد من المناسبات، أبرزها حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب في عام 2017، حيث بدت كامبل أنيقًة للغاية بفستان من فيرساتشي باللونين الأرجواني والأسود وبقصة الكتف الواحدة، وتركت شعرها منسدلا بشكل مستقيم.