فن ومشاهير - إنتي حلوة

إنتي حلوة: مجلة الفن الرائدة في العالم العربي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شاهدو - بلقيس فتحي توجّه رسالة قاسية لمنتقدي صورها مع مولودها!

مجلة إنتي حلوة
أعربتْ الفنانة اليمنية، بلقيس فتحي، عن استيائها الشّديد من تعليقات بعض متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعيّ، على صورها مع طفلها تركي، حيث قال بعض منهم، إنه يشعر بـ"الغثيان" عند مشاهدة هذه الصّور.
ووجّهتْ بلقيس، رسالة شديدة اللّهجة لمن ينتقد صورها مع طفلها، عبر مقطع فيديو، على موقع "سناب شات"، قائلة: "يا جماعة اللي مالو علاقة بالموضوع اللي بتحدث فيه يسوي سكيب.. ما اشوف أحد في الكومنتات على إنستغرام يكتبلي غثيتينا".
وأضافتْ بلقيس: "يا حبيبي إذا الموضوع ما يعنيكي لا تكتبين غثيتك سوي أنفلولو أو سكيب من السناب".
وكانت الفنانة اليمنية، بلقيس فتحي، قد استطاعتْ أنْ تخطف الأنظار، برشاقتها، وقدرتها على استعادة وزنها، بعد أشهر قليلة من وضع مولودها الأوّل.
وكشفتْ بلقيس، عن سرّ رشاقتها، في ردّها على سؤال إحدى متابعاتها، بشأن هذا الموضوع، قائلةً: "حاولي تقطعي الخبز والرز.. كثير ماء كثير عصائر.. كثير سلطات وخضار وفواكه وبروتينات.. قليل حلويات قليل لحوم حمراء.. ممنوع مشروبات غازية ممنوع سكر وممنوع عصائر صناعية".

عن الكاتب

EntyHelwa

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أقسام متخصصة

مشاهير متنوعون

جميع الحقوق محفوظة

فن ومشاهير - إنتي حلوة